الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

مدرب تراكتور: سنلعب على نقاط ضعف الشارقة

أكد مدرب فريق تراكتور الإيراني رسول خطيبي، جاهزية فريقه لمباراة الشارقة مساء غدٍ السبت لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، مشدداً على أن فريقه سيلعب على نقاط ضعف فريق الشارقة ليحقق الفوز عليه، لافتاً إلى أن المجموعة الثانية تعد من أقوى المجموعات كما تابع الجميع.

وعن عدم مشاركة اللاعب مسعود شجاعي في المباراة السابقة وإلى أي مدى يمكن توقع ظهوره في مواجهة الشارقة ذكر خطيبي: "جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق جاهزون للمشاركة في أي وقت ولن نستطيع تحديد اسم بعينه للمشاركة في مباراة الشارقة، وجود شجاعي سيتحدد بناء على استراتيجيتنا للمباراة".

ورداً على سؤال بخصوص ماذا تعني له مواجهة فريقه السابق الشارقة الذي كان يلعب في صفوفه برفقة المدرب الحالي للملك العنبري أوضح: "لقد كنت جزءاً من فريق الشارقة في السابق، وزاملت مدرب الفريق الحالي عبدالعزيز العنبري عندما كان لاعباً في الفريق وهو لاعب مميز كان الجميع يحترمونه، وهو الآن مدرب جيد ويقدم مستويات مميزة مع فريقه، وأتمنى ألا يقدم مستوى جيداً في مواجهتنا حتى نستطيع الفوز بالمباراة".

وختم: "جميع اللاعبين متحمسون للمباراة، وسيقدمون أفضل ما عندهم لتحقيق الفوز فهم يلعبون من قلوبهم ويحترمون شعار النادي".

ومن جانبه قال لاعب فريق تراكتور أشكان دجاغه، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام باختاكور الأوزبكي، بالرغم من أنها انتهت بالتعادل بثلاثية لمثلها، إلا أنه سيخوض مواجهة الشارقة بهدف تحقيق الفوز، علماً بأن جدول البطولة ضاغطة حيث يلعب كل فريق مباراة بعد يومين راحة.

وعن الإضافة التي يمكنه أن يقدمها للفريق باعتباره لاعباً صاحب خبرة آسيوية كبيرة أفاد دجاغه، دائماً ما أشارك خبرتي مع اللاعبين الصغار ليس على الصعيد الآسيوي فحسب وإنما في البطولات المحلية، وصحيح أنا لعبت في البطولة الآسيوية لما يقارب الـ15 عاماً، ولذلك أستطيع مساعدة زملائي في الفريق، بالكيفية التي يمكنهم التعامل بها مع ضغوطات البطولات.

#بلا_حدود