الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
فرحة الغمارات بالتأهل إلى المحترفين. (من المصدر)

فرحة الغمارات بالتأهل إلى المحترفين. (من المصدر)

جوكيكا: الصقور قادر على التحليق بعيداً في المحترفين

أكد مدرب فريق الإمارات «صقور رأس الخيمة» المقدوني جوكيكا هادجفيسكي مقدرة فريقه على الصمود والظهور المشرف في دوري الخليج العربي، وذلك بعد تأهل الفريق إلى البطولة أمس الجمعة للمرة الرابعة، إثر اكتساحه ضيفه مسافي بسداسية نظيفة بالجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، ليرافق الإمارات فريق العروبة (البطل) إلى دوري النخبة.



وكان الإمارات قريباً من التأهل الموسم الماضي، إذ ظل متصدراً دوري الأولى حتى موعد إلغائه بسبب جائحة كورونا، قبل أن يعود ويؤكد ذلك هذا العام، ويحجز مقعده ضمن الكبار.



وقال جوكيكا في تصريحات خص بها «الرؤية»: «الإمارات بذل جهوداً هائلة من أجل هذه اللحظة وقدم كل فرد تضحيات لا تُحصى من أجل تحقيق هدفنا الرئيس وهو التأهل لدوري الخليج العربي وهو هدف استحقه الصقور منذ الموسم الماضي لو لا الإلغاء، ولكننا عملنا بجد على تجهيز الفريق وتعزيز دوافعه بعد إحباط الإلغاء وقد كنا على بعد خطوة من التأهل».



وعن حظوظ بقاء فريقه ضمن الكبار بداية من الموسم المقبل، قال جوكيكا: «فريق الإمارات لا ينقصه الشيء الكثير لتقديم الأداء المشرف وتحقيق النتائج التي تحفظ للفريق استمراره في المحترفين وقد أثبت ذلك في مباريات كأس رئيس الدولة التي خاضها الفريق وقدم فيها مباريات رائعة أثبت قوته وعدم تهيبه لأضواء الاحتراف».

مدرب الإمارات جوكيكا. (الرؤية)



وتابع:«لعبنا أمام اتحاد كلباء وشباب الأهلي في الكأس الغالية، وقبلهما لعبنا مباريات ودية في فترة التحضيرات للموسم أمام فرق الشارقة والجزيرة والنصر وشباب الأهلي و غيرها من فرق المحترفين وقد أشاد جميع مدربي تلك

الأندية بالصقور وتساءل أكثر عن تواجد الفريق في دوري الأولى رغم ما شاهدوه من جودة في التنظيم والعناصر».



وأكمل جوكيكا:«لمسات قليلة لسد بعض النواقص وتعزيز بعض المراكز سيمكن الصقور من تشريف جماهيره وتقديم ما يُثلج صدورها، الفريق مكتمل ولديه كل مقومات النجاح في المحترفين».

#بلا_حدود