الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الشارقة يهدر نقطتين ويكتفي بالتعادل السلبي أمام تراكتور

الشارقة يهدر نقطتين ويكتفي بالتعادل السلبي أمام تراكتور

من مباراة الشارقة وتراكتور. الرؤية)

اكتفى الشارقة بالتعادل السلبي في مباراته مع تراكتور الإيراني، مساء السبت لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وأهدر لاعبو الشارقة فوزاً كان في المتناول لو استغلوا الفرص المتعددة التي لاحت لهم للتسجيل، إلا أن سوء التركيز وغياب اللمسة الأخيرة تسببا في ضياع نقطتين مهمتين على الفريق في سباق صدارة المجموعة.

ورغم التعادل حافظ «الملك» على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط يليه باختاكور الأوزبكي بنقطتين وتراكتور ثالثاً بالرصيد نفسه، وأخيراً القوة الجوية العراقي بنقطة.

وجاءت أول فرصة حقيقية في المباراة لصالح تراكتور بتسديدة من اللاعب بيمان بابي من خارج منطقة الجزاء في 24 دقيقة للمباراة مرت على يسار علي الحوسني.

ورد الشارقة سريعاً في الدقيقة 26 بهجمة قادها كايو لوكاس الذي مرر الكرة داخل الصندوق لخالد باوزير، إلا أن الأخير تأخر في التعامل معها داخل الست ياردات لتضيع فرصة مضمونة لافتتاح التسجيل في المباراة على الشارقة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق لاحت فرصة ثانية للشارقة لتسجيل هدف السبق بهجمة قادها البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 40، ولكنه لم يجد المساندة من زملائه ليسدد الكرة في جسم الحارس محمد أخباري، وتخرج إلى ركلة لم تستثمر جيداً.

واصل لاعبو الشارقة هجماتهم على جبهة مرمى تراكتور في الربع ساعة الأولى للحصة الثانية للمباراة، إلا أن غياب اللمسة الختامية والتركيز تسببا في ضياع أكثر من هجمة خطيرة للملك.

وأنقذ حارس الشارقة عادل الحوسني مرماه من هدف محقق لفريق تراكتور في الدقيقة 57 بعدما تصدى بنجاح إلى تسديدة مهدي تركاري المتقنة محولاً إياها إلى ركلة ركنية لصالح تراكتور.

وتراجع مردود الشارقة البدني في الدقائق الأخيرة للمباراة بفعل عامل الإرهاق الذي ظهر عليهم، وفي المقابل لم يستفد لاعبو تراكتور من تراجع الشارقة حيث لم ينجحوا في قيادة هجمات مؤثرة على مرمى الشارقة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ويخوض الشارقة مباراته الثالثة آسيوياً الثلاثاء المقبل على ملعب سمنان في الإمارة الباسمة.