الاحد - 16 مايو 2021
الاحد - 16 مايو 2021
عيسى هلال الحزامي. (الرؤية)

عيسى هلال الحزامي. (الرؤية)

«الشارقة الرياضي» يناقش تفاصيل أهداف مبادرات «عام الجودة» مع أندية الإمارة

استعرض مجلس الشارقة الرياضي تفاصيل أهداف ومبادرات «عام الجودة 2021» وذلك ضمن خطته وأهدافه للوصول إلى الجودة الشاملة ورفع مستوى جودة الخدمات التي يقدمها والإرتقاء بها مما يساهم في تعزيز هذا المفهوم وآليته والعمل المشترك مع الأندية الرياضية والتخصصية.



جاء ذلك خلال الاجتماع الافتراضي الذي عقدته اللجنة التنفيذية للمبادرة والتي تضم رؤساء لجان التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ومريم يوسف الحوسني مدير إدارة الاستراتيجية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مريم يوسف الحوسني التي قدمت شرحاً عن مبادرة «عام الجودة».. فيما أكد عيسى هلال الحزامي -في كلمته- أن عام 2021 يمثل عام الجودة للمجلس لتنفيذ استراتيجيته في هذا الجانب بناء على رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.



وأضاف: تعتبر أندية الإمارة بالتأكيد شريكاً في هذه العملية سعياً للوصول للجودة الشاملة وتطبيق مفاهيمها ونسعى في المجلس عبر إدارة الاستراتيجية والأداء لتطبيق كل معايير الجودة الشاملة خصوصاً والحرص على تميز أندية الإمارة للحصول على شهادة الآيزو لتوافر جميع الإمكانيات إضافة إلى الدعم والرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة في الإمارة الباسمة وبما ينعكس على تطوير ورفعة الرياضة وحتى تقدم الأندية خدمات رياضية مجتمعية تتطابق مع المواصفات.



وقال الحزامي إن المجلس يسعى هذا العام إلى تنفيذ الخطط التي تم وضعها فيما يخص المبادرة وترجمتها من أجل عكس ذلك على واقع أندية الإمارة والارتقاء بها من كل المستويات مع السمعة الكبيرة والمتميزة التي تملكها الإمارة رياضياً وبما يتماشى مع الدعم الكبير لذا سيكون العمل متواصلاً بين المجلس والأندية بما يحقق ذلك.

#بلا_حدود