الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
من المسابقات. (من المصدر)

من المسابقات. (من المصدر)

«مجموعات» كأس نائب رئيس الدولة للسلة تقترب من الحسم

اقترب تحديد المراكز في مجموعتي بطولة كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة من الحسم، بعد أن أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة قبل الأخيرة من الدور الأول أمس السبت، والتي شهدت نتائج مثيرة، إذ تبقى تأهل الفرق بعدها إلى ربع النهائي الذي يلعب في بداية من الـ24 من الشهر الجاري بنظام خروج المهزوم.



وفي المجموعة الأولى، استعاد شباب الأهلي ذاكرة الانتصارات، بعد سقوطه المفاجئ في الجولة الماضية أمام البطائح، ونجح في الفوز على النصر في «الديربي» الشهير بنتيجة 76-73 في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي الوصل، مقتنصاً نقطتين مهمتين دفعتاه إلى وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط خلف الشارقة المتصدر بست نقاط، والمعفي من خوض مباريات في هذه الجولة.



فيما نجح الوصل في تحقيق أول فوز له في هذه المرحلة بتغلبه على البطائح 83-79 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة نادي الشارقة، ليحيي آماله في التأهل ويضعف آمال البطائح بعد أن أنهى مبارياته في الدور التمهيدي بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة أكثر عن النصر والوصل المتشاركين المركز الأخير، وإنما مع مباراة أقل.



وفي المجموعة الثانية نجح الوحدة في الانفراد بصدارة المجموعة عقب تغلبه على الظفرة بنتيجة 87-83 في لقاء قمة المجموعة، الذي جمع بينهما على صالة نادي بني ياس، ليحصد العلامة الكاملة (6 نقاط) من 3 انتصارات متتالية، كما شهدت نفس المجموعة، فوز بني ياس على العين 58-45 في لقاء أقيم على صالة نادي الجزيرة.



وبذلك انضم كل من الظفرة وبني ياس إلى قائمة مطاردي الوحدة المتصدر برصيد 5 نقاط لكل منهما، ويحتل الجزيرة المعفي من خوض مباريات في هذه الجولة، المركز الرابع برصيد 4 نقاط، قبل أن يودع العين البطولة من دورها التمهيدي، بإنهاء مبارياته بالمركز الخامس والأخير برصيد 4 نقاط.

#بلا_حدود