الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021

العين يجري تجربة إعدادية مساء الأربعاء باستاده أمام الظفرة

استأنف فريق العين تدريباته في استاد خليفة بن زايد بعد فترة الراحة السلبية التي منحها مدرب الفريق للاعبين عقب العودة من الرياض الأحد الماضي والخسارة الكبيرة التي تعرض لها العين في استاد فيصل بن فهد برباعية نظيفة من فريق فولاد الإيراني ضمن الملحق الآسيوي ومن ثم خروج الزعيم من رهان دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

أجرى الفريق الحصة التدريبية بقيادة مدرب الفريق البرتغالي بيدرو إيمانويل وطاقمه المساعد وهدفت للاستشفاء ومداعبة الكرة على تبدأ التدريبات في التصاعد بالأحمال البدنية في الجولات التالية، فلا عجلة لتكثيف الجرعات التدريبية والأحمال وقد تبقى نحو 3 أسابيع لعودة عجلة دوري الخليج العربي للدوران.

ويخوض العين مباراة ودية إعدادية في العاشرة مساء الأربعاء 21 أبريل الجاري على استاد خليفة بن زايد لاختبار الحالة البدنية والفنية للاعبين خاصة العائدين من الإصابة.

وتنتظر العين 3 مواجهات قبل إسدال الستار عن البطولة أولاها أمام ضيفه اتحاد كلباء في الجولة 24، ويحل ضيفاً على الجزيرة ضمن الجولة 25 ثم يختتم مشاركته في هذه النسخة من دوري الخليج العربي على استاده بمواجهة ضيفه حتا، والفوز في الجولات الثلاث يمكنه أن يزيد من رصيد نقاط العين ولكنه لن يعدل من وضعية الفريق على جدول الترتيب حيث من الصعوبة بمكان للعين التواجد في مربع الكبار بنهاية المسابقة، خصوصاً وأنه قد خسر من منافسيه المباشرين النصر وشباب الأهلي.

ولدى العين 37 نقطة في المركز السادس بينما لشباب الأهلي 43 نقطة ثالثاً، ولكل من الشارقة والنصر 42 نقطة، ويغرد الجزيرة وبني ياس وحيدين فريدين بعيدين في القمة والوصافة برصيد 50 نقطة لفخر أبوظبي و49 للسماوي.

وتنتظر جماهير العين أخبار تدعيم صفوف الفريق بانتدابات تُثلج صدرها وتمسح حزنها، وإدارة شركة الكرة رغم تحركها في كل الاتجاهات إلا أن الجماهير لن ترضى إلا عندما ترى بأم العين نتائج مفاوضاتها الماراثونية لانتداب أفضل اللاعبين.

#بلا_حدود