الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021
من منافسات النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. (من المصدر)

من منافسات النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. (من المصدر)

اتحاد الجوجيتسو: 400 ألف مشاهد تابعوا عالمية أبوظبي للمحترفين

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي اختتمت منافساتها في 9 أبريل الجاري استقطبت مئات الآلاف من المشاهدين من مختلف أرجاء العالم، لمتابعة النزالات عبر القنوات الرقمية للبطولة.



وأوضح الاتحاد في بيانه الصادر اليوم أنه نظراً لتنظيم البطولة بدون حضور جماهيري حي تطبيقاً للإجراءات الاحترازية، قام الاتحاد بتوظيف منصاته وحساباته على التواصل الاجتماعي لتمكين الجمهور من متابعة حماس النزالات، وحرص الاتحاد على مواكبة التغييرات السلوكية للمشاهدين من حيث توجههم

لمتابعة المحتوى عبر القنوات الرقمية، وقرّرت اللجنة المنظمة للبطولة بثّ مجريات البطولة عبر قناتها على موقع يوتيوب.



ولفت البيان إلى أنه بتحليل مضمون بيانات المتابعة للحدث أكدت الأرقام على وجود إقبال كبير من المتابعين على مشاهدة النزالات على قناة الاتحاد على يوتيوب، حيث سجلت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو نحو 400 ألف مشاهدة، و67 ألف ساعة من وقت المشاهدة.



وقال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو كانت دائماً تستقطب أعداداً كبيرة من الجماهير داخل الدولة للحضور داخل الصالة، ولكن مع الإجراءات الاحترازية الصحية التي طبقّناها، وحالت دون حضورٍ جماهيري لضمان صحة وسلامة الجميع، قررنا بثّ فعالياتها عبر قنواتنا الرقمية، ما أتاح لنا الوصول إلى عشاق الرياضة في مختلف أنحاء العالم.



وأضاف: ندرك في الاتحاد مدى تأثير التكنولوجيا، ودورها في رسم الملامح الجديدة للقطاع الرياضي وأسلوب مشاهدة المشجعين للفعاليات الرياضية الحية، ولذا نسعى لاستخدام أكثر الحلول ابتكاراً لإيصال متعة رياضة الجوجيتسو إلى المشجعين عبر تقنيات التصوير والبث عالي الدقة، ليعيشوا أجواء النزال كما لو أنهم بجانب البساط.



وتبث قناة اتحاد الإمارات للجوجيتسو على يوتيوب بطولات الجوجيتسو المحلية، حيث وصل عدد المشاهدات التي استقطبتها القناة إلى 3.3 مليون مشاهدة.

#بلا_حدود