الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
لاعبات القوى في مشاركة سابقة. (الرؤية)

لاعبات القوى في مشاركة سابقة. (الرؤية)

منتخب ألعاب قوى أصحاب الهمم يعسكر في العين

يدشن منتخب الإمارات لألعاب قوى أصحاب الهمم، معسكراً إعدادياً بمدنية العين، ويستمر حتى 8 مايو، استعداداً لاستحقاقي بطولة الجائزة الكبرى في نوتويل السويسرية في مايو المقبل ودورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021 التي تليها أغسطس من العام الجاري.



وسيخوض المعسكر الإعدادي لاعبي منتخب الإمارات لألعاب رمي الجلة والقرص والصولجان وسباقات الكراسي المتحركة لمختلف المسافات وسباق الماراثون، الأمر سيساعد الأطقم الفنية للوقوف على الحالة الفنية والبدنية والذهنية للاعبين لاختيار الأكثر جاهزية منهم للمشاركة في بطولة سويسرا الوشيكة وتطوير مستويات المتأهلين مسبقاً لبارالمبية طوكيو 2021.



ويشارك في معسكر العين لاعبي 5 من أندية أصحاب الهمم، هي نادي العين ومنه نورة الكتبي وذكرى الكعبي مسابقة الجلة والصولجان، ومحمد الكعبي في الجلة وأحمد جاسم نواد في سباقات الكراسي المتحركة.



ومن نادي دبي لأصحاب الهمم تشارك اللاعبتين سهام الرشيدي مسابقة القرص، وإنصاف النعيمي في الجلّة، كما يشارك لاعبان من نادي الثقة للمعاقين أحمد الحوسني في الجلة، وبدر عباس الحوسني لاعب الكراسي المتحركة، ولاعبة واحدة من نادي خورفكان للمعاقين هي مريم الزيودي لاعبة متخصصة

في الجلة والقرص، ومن نادي أبوظبي لأصحاب الهمم تشارك في المعسكر سارة الجنيبي في مجال الجلة.

#بلا_حدود