الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة

تستضيف الصالة الرياضية بنادي بني ياس الرياضي يومي الأربعاء والخميس المقبلين بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة للموسم الرياضي 2020 ـ 2021 لفئة العمومي رجال وسيدات.



ويتوقع مشاركة أكثر من 80 لاعباً ولاعبة من أندية بني ياس، والشارقة، وشباب الأهلي، ومؤسسة المرأة بالشارقة، والفجيرة، وأكاديمية «إم كى إف إيه» بدبي، ومركز العين للمبارزة. وستقام البطولة برعاية شركتي تيما الدولية وابسليوت للأدوات الرياضية.



وقالت الدكتورة هدى عبدالرحمن المطروشي، الأمين العام للاتحاد في بيان صادر عن الاتحاد اليوم إن مجلس الإدارة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة يبذل جهوداً متواصلة لتحقيق التعافي الشامل لرياضة المبارزة وعودة النشاط الرياضي لطبيعته حيث تم تنظيم بطولة الاتحاد للعمومي بالشارقة نهاية يناير الماضي، وتأتي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يومي الأربعاء والخميس المقبلين لتمثل درة تاج البطولات المحلية.. مشيرة إلى أنه قد تخلل فترة إقامة البطولتين مشاركة المنتخب الوطني ببطولة العالم بالقاهرة مطلع أبريل الجاري.



وستشهد البطولة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تم تعميمها على المشاركين متضمنة البروتوكول الصحي المعتمد والخاص بتنظيم الفعاليات الرياضية، بداية من تعقيم الصالة والأدوات والمعدات بصفة دورية، والالتزام بأعداد محدودة بالصالة التزاما بالتباعد الاجتماعي، كما أنه لن يسمح بدخول الصالة للاعبين أو الإداريين أو الحكام إلا بعد التأكد من الحصول على اللقاح أو سلبية فحص PCR خلال 72ساعة.



واتخذت اللجنة الفنية كل الترتيبات الخاصة بالبطولة حيث تم تحديد مواعيد انطلاق البطولة في الثامنة والربع مساءً بمنافسات الايبيه والسابر، ثم تليها في تمام الساعة التاسعة والنصف منافسات سلاح الفلوريه، على أن تقام المباريات النهائية للمسابقات في الحادية عشرة مساءً ويتبعها تتويج الفائزين.



وتم ترشيح ماجد المنصوري من الكوادر المواطنة رئيساً للجنة الفنية للبطولة، فيما تضم لجنة التحكيم الحكم الدولي الإماراتي موسى البلوشي رئيساً، ومعه كل من محمد الهاشمي، وعبدالرحيم الخياري، وعلي الحمادي، وعبدالعزيز العلي، وخليفه الزرعوني، وسلطان المازمي، وعلي جابر، وعلي المنصوري، وأشواق المصعبي، ومريم صلاح، ودانة شطاف.

#بلا_حدود