الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد السلة ونظيره الليتواني

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد السلة ونظيره الليتواني

من مارسم توقيع الاتفاقية. (من المصدر)

وقع اتحاد الإمارات لكرة السلة اتفاقية تعاون مع نظيره الليتواني تشمل التعاون في مشروعات تطوير كرة السلة الإماراتية من خلال تبادل الخبرات في اللعبة، والاستفادة من المكانة الكبيرة التي تشغلها كرة السلة الليتوانية باعتبارها إحدى القوى الكبرى على صعيد القارة الأوروبية صاحبة الترتيب الخامس على مستوى القارة والثامن عالمياً في نفس الوقت.



وحضر مراسم توقيع الاتفاقية في دبي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، اللواء (م) إسماعيل القرقاوي، ونائبة سفير ليتوانيا بالدولة يوراتاه راموسكينا، والأمين العام للاتحاد الليتواني لكرة السلة مينداوقاس سبوكاس، وعدد من أعضاء الاتحاد الضيف، علاوة على الأمين العام لاتحاد الإمارات سالم المطوع ورئيس المكتب التنفيذي محمد عبدالله الحاج، والمدير الفني للاتحاد د.منير بن الحبيب والمدير التنفيذي محمد الحمادي.



من جانبه، عبّر القرقاوي عن تقديره وشكره للجانب الليتواني على مبادرتهم بالقيام بهذه الخطوة وحرصهم على التعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة السلة، مؤكداً انه يجسد قوة العلاقة بين البلدين الصديقين.



وقال: «نعبّر عن شكرنا لأسرة كرة السلة في ليتوانيا على هذا التقدير والحرص على التواصل، أحب أن أشكر نائبة سفير دولة ليتوانيا في الإمارات على مبادرتها من أجل توطيد العلاقات وتوقيع مثل هذه الاتفاقية».