الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

المعالم الكلاسيكية تتضح لخيول جودلفين

المعالم الكلاسيكية تتضح لخيول جودلفين

ماستر أوف ذا سيز حصان الجنيز المرتقب.

أظهر سباق جرافين ستيكس على مدى 3 أيام في نيوماركت بالمملكة المتحدة، الكثير من العلامات المهمة لجودلفين، من خلال العديد من العروض الجديرة بالملاحظة للخيول في سن 3 سنوات في مستقبل السباقات الكلاسيكية.

وفي سباق جرافين ستيكس للفئة الثالثة، حجز «ماستر أوف ذا سيز» مكانه في سباق الـ2000 حنيز بعد تفوقه على رفيق إسطبله «لابروسا» في نهاية مثيرة.

ويسعى الفائز لمعادلة إنجاز «حافظ» لشادويل، الذي جمع بين لقبي جرافين ستيكس والجنيز الإنجليزي في عام 2004، فيما ذهب «مسار» لجودلفين الفائز بسباق جرافين ستيكس في 2018 للفوز بالديربي الإنجليزي في نفس العام.

وحققت خيول جودلفين المركزين الأول والثاني أيضاً في سباق فيلدن ستيكس «قوائم» لمسافة 1800 متر، حين تفوق «هايلاند أفينيو» على «سيكريت بروتكتور»، مع تفوق الثنائي بفارق كبير عن أقرب منافسيهما.

وواصل «الوقيدي» حفيد «كازيا» بطلة الألف جنيز والأوكس الإنجليزي، و«كريتيف فورس» مسلسل عروضهم الجيدة في سن 3 سنوات، فيما أكد ون رولر استعداده للجنيز الإنجليزي، بعد التدريب المرضي في نيوماركت.

وفي أستراليا تقاعد «بيفواك» بعد مسيرة مهنية متألقة، شهدت تتويج ابن «أكسيد آند أكسيل» بطل العالم في السرعة لعام 2020، فيما يواجه «سافتيانو» و«كاسكديان» و«كمنتاري» التحدي في سباق أول اليجيد للفئة الأولى يوم 24 أبريل.