الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مدرب الوحدة: جاهزون لمواجهة الريان

مدرب الوحدة: جاهزون لمواجهة الريان

مدرب الوحدة تين كات. (من المصدر)

أكد مدرب الوحدة الهولندي تين كات جاهزية فريقه لمواجهة الريان إياباً غداً الجمعة في الجولة الرابعة لحساب دور المجموعات (المجموعة الخامسة)، مراهناً على روح الانتصار على الفريق ذاته 3 ـ 2.



وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «كان الإصرار عاملاً أساسياً في العودة والفوز في المباراة السابقة أمام الريان وهو ما نسعى للاستفادة منه في مباراة الإياب مع السعي لتجنب إضاعة الفرصة التي حدثت في جولة الذهاب ما تسبب في تأخرنا ثم عدنا وانتصرنا بعد التبديلات التي عززت الجوانب البدنية للفريق بعد الدقيقة 60».



وأردف: «بعدها سيطرنا على مجريات الأمور ولم يعاندنا الحظ وسجلنا الفرص التي حصلنا عليها، وقد كان اللاعبون غير راضين من النتيجة السلبية ما ضاعف إصرارهم على العودة والقتال حتى تحقيق الفوز».



وتابع كات: «تأثرت اللياقة البدنية بسبب الصيام وجدول المباريات المضغوط وكنا نتمنى اللعب كل 4 أيام لإتاحة يوم إضافي للراحة على الأقل، ولا أتوقعها مباراة سهلة أمام الريان غداً الجمعة لأن الخصم في موقف صعب يحتاج للفوز والتعويض، ولكننا جاهزون وسنسعى لإظهار إمكاناتنا وتحقيق النتيجة المرجوة».



من جانبه أكد لاعب الوحدة الكوري لي ميونج جاهزيتهم لخوض مباراة الإياب أمام الريان.



وأضاف في المؤتمر التقديمي للمباراة: «في المواجهة الأولى أمام الريان نجحنا في العودة من الخسارة للفوز، واستعددنا بشكل جيد للمواجهة الثانية أمام نفس الفريق، وساعون لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث».