الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«اسنشيال كوالتي» يواصل تصدر قائمة ديربي كنتاكي

«اسنشيال كوالتي» يواصل تصدر قائمة ديربي كنتاكي

اسنشيال كوالتي خلال التدريبات. (الرؤية)

واصل المهر غير المهزوم «اسنشيال كوالتي» لجودلفين، تصدره لترشيحات سباق ديربي كنتاكي للفئة الأولى الذي سيجري في الأول من مايو، وكان المهر الحائز على جائزة اكليبس، حصل على 34 صوتاً في المرتبة الأولى و373 نقطة في الاستطلاعات.

وفي غضون ذلك أظهر «اسنشيال كوالتي» المنحدر من نسل «تابيت»، قدرات قتالية لانتزاع الفوز بسباق بلو غراس ستيكس للفئة الثانية، وضمن موقعه في ديربي كنتاكي الشهر القادم.

وخلال استعداداته لسباق ديربي كنتاكي، تدرب «اسنشيال كوالتي» لمسافة 1000 متر في مضمار التدريبات بتشرشل داونز، قطعها في 59:35 ثانية، وكان قد فاز بسباق بلو غراس للفئة الثالثة يوم 3 أبريل الماضي في آخر مشاركة له.

وسيكون «اسنشيال كوالتي» المشارك رقم 12 لجودلفين في كنتاكي داربي حيث كان «فروستند» الأفضل نتيجة للشعار الأزرق الملكي، وشغل المركز الرابع في نسخة 2015، وسيكون أيضاً المشارك الأول في السباق للمدرب الحائز على جائزة اكليبس براد كوكس.

ويحتفظ مهر جودلفين «ميستيك جايد» البالغ من العمر 4 سنوات، والفائز بكأس دبي العالمي للفئة الأولى في 27 مارس الماضي، بالمرتبة الأولى في تصنيفات الخيول المهجنة الأصيلة في أمريكا بـ29 صوتاً للمركز الأول و358 نقطة.

وبداية جودلفين الرائعة للعام في أمريكا الشمالية أثمرت 6 انتصارات في سباقات الفئات وجوائز مالية تزيد على 2.5 مليون دولار.