الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

العنبري: «الجماعية» أبرز ثمار الشارقة من الآسيوية

العنبري: «الجماعية» أبرز ثمار الشارقة من الآسيوية

مدرب الشارقة العنبري. (الرؤية)

قال مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، إن قائمة فريقه لمباراة تراكتور الإيراني مساء الخميس لحساب الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، ستشهد تغييرات عديدة عن التشكيلة التي لعب بها المباريات السابقة، وذلك لمنح الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة لا سيما وأن الفريق مقبل على 3 مباريات مهمة في الدوري خلال 10 أيام، وخارج من مشاركة مضغوطة في البطولة الآسيوية واللاعبون بحاجة إلى الراحة.



وبسبب ذلك كله، سيعمد العنبري إلى إجراء تغييرات كبيرة في مباراة الفريق الإيراني خصوصاً وأنه ضمن التأهل للدور الثاني لدوري أبطال آسيا والمواجهة عبارة تحصيل حاصل.



وأوضح العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مساء اليوم الأربعاء: "الشارقة خرج بفوائد عديد من المشاركة الآسيوية أبرزها استعادة نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية المتواصلة وتحقيق هدف الإدارة بالصعود للدور الثاني للمسابقة الآسيوية وكذلك خلق منظومة عمل جماعية متجانسة، جعلت البدلاء لا يقلون عن الأساسيين في المستوى، وهو ما جعله يبدو سعيداً بالنجاحات التي حققها الفريق.



وعن أبرز الجوانب السلبية التي عانى منها الشارقة في البطولة ذكر العنبري «افتقدنا لاعبين مميزين، كنا نتمنى وجودهم معنا في الآسيوية، إلا أننا سنعمل على تجهيزهم في مباريات الدوري المتبقية ليكونوا جاهزين للمرحلة المقبلة».



وبدوره، أكد لاعب الشارقة عبدالله غانم، أن عزيمة اللاعبين كانت وراء التغلب على الصعوبات التي واجهتهم في المرحلة التي سبقت البطولة الآسيوية، وأيضاً الصعوبات خلال فترة البطولة تحديداً نظام الفقاعة الطبية الذي أقيمت به البطولة، حيث يعتبر صعباً على اللاعبين ويلزمهم بالحجز الفندقي دون الذهاب إلى رؤية أسرهم والبقاء لفترة طويلة بعيدين عنهم.



وأضاف، نهدي هذا التأهل إلى جماهير الشارقة، ونشكر الإدارة على الدعم الكبير الذي قدمته لنا في المشاركة الآسيوية، بداية من استضافة البطولة وتوفير كافة الاحتياجات التي يحتاجها الفريق ما ساعدنا على الظهور بهذه الصورة المشرفة لكرة الإمارات ونتطلع إلى تقديم المزيد في الأدوار المقبلة.