الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
فريق شباب الأهلي. (من المصدر)

فريق شباب الأهلي. (من المصدر)

شباب الأهلي يشكر اتحاد الكرة على دعمه في «الآسيوية»

وجه نادي شباب الأهلي الشكر إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم، على الدعم الذي لقيه خلال مشاركته في منافسات الدورة المجمعة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، والتي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض، وأسدل الستار على مبارياتها مساء أمس الجمعة.



وكان «الفرسان» قد ودع البطولة من مرحلة المجموعات بفوز معنوي على الهلال السعودي بهدفين نظيفين، ليحتل الفريق المركز الثالث في مجموعتهم برصيد 7 نقاط، في حين تأهل فريق استقلال الطاجيكي إلى دور الـ16 كأول هذه المجموعة (برصيد 10 نقاط) ولحق به فريق الهلال السعودي ( بنفس الرصيد) بعدما انضم إلى مجموعة أفضل الثواني في المجموعات.



وبمجرد عودة فريق شباب الأهلي إلى دبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، عقب انتهاء مشاركتهم في المنافسات، وجه النادي رسالة شكر إلى اتحاد الإمارات على دعمه ومساندته خلال مشاركته في البطولة الآسيوية، قال فيها: «يسر نادي شباب الأهلي أن يتقدم بكل الشكر والتقدير لاتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، ونائبه عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، على الدعم والمساندة التي

وجدها الفريق من الاتحاد خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا بالعاصمة السعودية الرياض».



وأضاف: «ويشيد نادي شباب الأهلي بحرص الاتحاد ومسؤوليه على تقديم كافة أشكال الدعم الفني واللوجيستي وتسخير كل الإمكانات المتاحة من اجل تسهيل مهمة الفريق في المشاركة الآسيوية وتواصلهم المستمر مع البعثة طوال فترة تواجدها في البطولة وتسخير وقتهم وجهدهم في خدمة النادي».



ولم تكن هذه رسالة الشكر الوحيدة من نادي شباب الأهلي، حيث سبقها برسالة مماثلة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مغادرتهم الرياض، وذلك على الضيافة والحفاوة والترحيب، والاهتمام الكبير الذي لقيه «الفرسان» منذ وصول البعثة وحتى مغادرتها.



ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مباشرة استعداداً لمواجهة بني ياس يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري الخليج العربي.

#بلا_حدود