الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021
سالم عبدالرحمن. (من المصدر)

سالم عبدالرحمن. (من المصدر)

سالم عبدالرحمن بطلاً لدولية الشارقة للشطرنج «السريع»

توج المصنف الأول محلياً، الأستاذ الدولي سالم عبدالرحمن لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة للشطرنج، بلقب بطولة الشارقة الدولية للشطرنج السريع، وذلك بعدما أنهى جميع الجولات متصدراً ترتيب اللاعبين بالدرجة الكاملة برصيد 9 نقاط من 9 جولات، وذلك بعد فوزه في اليوم الثاني للمنافسات بـ4 جولات متتالية جديدة، بعد فوزه في اليوم الأول بـ5 جولات، ليحصد لقب النسخة الـ26 من البطولة بجدارة.



وأقيمت منافسات البطولة التي ينظمها نادي الشارقة للشطرنج بمشاركة 40 لاعباً من 15 دولة، ومن المقرر أن تستكمل البطولة منافساتها في يومها الأخير في فئة الشطرنج «الخاطف» بنفس اللاعبين الذين شاركوا في فئة الشطرنج السريع.



وحل المغربي مخلص العدناني ثانياً في فئة الشطرنج السريع بعد البطل سالم عبدالرحمن، برصيد 7 نقاط، وبنفس الرصيد جاء المولدوفي الأستاذ الدولي الكبير أوردشيسكو فيوريل ثالثاً.



وقبل بداية منافسات اليوم الثاني من البطولة، دعا رئيس نادي الشارقة والاتحاد العربي للشطرنج، الشيخ سعود المعلا، اللاعبين للوقوف دقيقة حداداً على روح المغفور له الأمير محمد بن طلال، الممثل الشخصي للملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، حيث إن الفقيد هو الرئيس الفخري للنادي الملكي والاتحاد الأردني للشطرنج، والذي يرتبط مع نادي الشارقة للشطرنج بعلاقات وطيدة.

#بلا_حدود