الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021

سالم عبدالرحمن يجمع لقبي الخاطف والسريع في دولية الشارقة للشطرنج

واصل نجم منتخب الإمارات للشطرنج، الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن، تألقه في بطولة الشارقة الدولية للشطرنج، وتوج بلقب مسابقة الشطرنج «الخاطف»، بعد تتويجه قبلها بلقب مسابقة «السريع» ليجمع بين لقبي البطولة التي نظمها نادي الشارقة للشطرنج في نسختها رقم 26 والتي أسدلت الستار على فعالياتها بعد 3 أيام من المنافسات المتتالية.

ونجح سالم في الفوز بالمركز الأول في مسابقة الشطرنج الخاطف بعدما جمع 8 نقاط من 9 جولات، حيث لم يخسر سوى الجولة الثالثة فقط أمام الأستاذ الدولي المصري علي فرحات، لكن هذا لم يمنعه من احتلال المركز الأول بنهاية الجولات التسع، متفوقاً على فيوريل لوداريسكو الذي حل ثانياً برصيد 7 نقاط، وعمران الحوسني الذي حل ثالثاً بـ7 نقاط أيضاً، وجاء إدوارد كانتر رابعاً برصيد 6.5 نقطة.

وحرص رئيس نادي الشارقة للشطرنج رئيس الاتحاد العربي الشيخ سعود المعلا، وبحضور رئيس الاتحاد الافريقي للشطرنج لويس نيكوب، وبمشاركة رئيس الاتحاد الدولي اركادي دفوكوفتش عبر برنامج زووم، ونائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج سامي خضر سفاريني، ورئيس منطقة وسط آسيا للشطرنج حسان توردلييف، ورئيس اتحاد الإمارات للشطرنج د. سرحان المعيني على تكريم الفائزين في البطولة عقب ختام المنافسات.

#بلا_حدود