الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021

منتخب الجودو يدشن مشاركته في غراند سلام كازان الخميس

يدشن لاعب منتخب الإمارات للجودو فيكتور سكرتوف مشاركته في بطولة كازان غراند سلام بروسيا الخميس المقبل بمشاركة نخبة من لاعبي العالم يصل عددهم إلى 420 من 83 دولة.

ومن المقرر أن تُجرى مراسم القرعة الرسمية للبطولة غداً الثلاثاء عبر تقنيات الصورة والصوت وبعد استيفاء موافقة المنتخبات المشاركة بإجراء الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا ( بي سي آر) كأحد الشروط الأساسية للمشاركة في البطولة.

ويشارك منتخب الإمارات من بين 10 دول عربية في البطولة التي تأتي مباشرة بعد بطولة آسيا التي استضافتها قرغيستان أخيراً، وتمكن فيها لاعب المنتخب فيكتور من حصد الميدالية البرونزية لوزن 73 كلغ كإنجاز كبير للجودو الإماراتي.

تنطلق المنافسات رسمياً صباح الأربعاء بالدور التمهيدي لأوزان السيدات الخفيفة، وهي: 48، 57، 60 و66 كلغ، ويُختتم الدور التمهيدي مساءً بالمرحلة النهائية لتلك الأوزان ويعقب ذلك تتويج الفائزين.

ويمثل ظهور لاعب منتخبنا فيكتور المصنف ثامناً في تصنيف المشاركين في كازان جراند سلام والـ 22 عالمياً، فرصة رائعة لتعزيز إنجازه في بطولة آسيا ورفع معدل جاهزيته قبل المشاركة في بطولة العالم بالمجر في يونيو المقبل، ومن ثم المشاركة الأهم في أولمبياد طوكيو 2021 في يوليو المقبل.

#بلا_حدود