الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021

الخدمات الاجتماعية تفوز بلقب المؤسسات الحكومية لكرة القدم

توج فريق دائرة الخدمات الاجتماعية بلقب النسخة الـ22 من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي إثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق دائرة التخطيط والمساحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت المباراة حماسية من بدايتها وحاول كل فريق من إحراز هدف مبكر والسيطرة على مجريات اللعب وقدم اللاعبون مجهوداً كبيراً خلال شوطَي المباراة وظهر كثيراً التناغم والانسجام بين لاعبي الخدمات كما ظهر فريق التخطيط بشكل جيد في فترات كثيرة من المباراة وكان قريباً من تحقيق التعادل في الشوط الثاني لولا استبسال حارس ودفاع الخدمات في الحفاظ على الفوز وتحقيق اللقب.

وحصل فريق الإدارة العامة للدفاع المدني على المركز الثالث في البطولة إثر فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على مجلس الشارقة للتعليم الذي جاء في المركز الرابع.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب خسيندين بافلون عجلي من التخطيط والمساحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة وفاز اللاعب محمد أحمد صالح من الدفاع المدني بلقب هداف البطولة وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى اللاعب محمد سالم فاضل من الإدارة الخدمات الاجتماعية.

كما فاز بجائزة أفضل إداري في البطولة أحمد سعيد السويدي من الإدارة العامة للدفاع المدني وجائزة أفضل مدرب إيدير من الخدمات الاجتماعية، كما اختارت اللجنة فريق مجلس الشارقة للتعليم للفوز بلقب الفريق المثالي في البطولة.

#بلا_حدود