الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

13 بطولة ضمن أجندة مجلس دبي الرياضي السنوية لرياضات الجليد

عززت دبي مكانتها في صدارة المدن الداعمة والراعية للرياضات الثلجية في المنطقة، من خلال زيادة عدد الأكاديميات الرياضية التي تمارس عملها وتقدم خدماتها لعشاق الرياضات الثلجية في إمارة دبي والتي بلغ عددها 6 أكاديميات بإشراف مدربين عالميين متخصصين.

وتعد دبي في صدارة مدن العالم في وجود المنشآت المغلقة المخصصة لممارسة الرياضات الجليدية سواء الصالات ذات الأرضية الجليدية أو التزلج المنحدر على الثلج في سكي دبي، التي تستضيف العديد من البطولات المحلية والدولية.

وتتضمن أجندة مجلس دبي الرياضي السنوية لبرامج وفعاليات الرياضات الثلجية 13 حدثاً سنوياً تقام في سكي دبي وفق الإجراءات الاحترازية ووسائل الوقاية، ومن أبرزها بطولة الإمارات للتزلج على المنحدرات الثلجية، بطولة الإمارات للسكي والتزلج الحرّ، بطولة كأس آسيا لألواح التزلج على الثلج لأصحاب الهمم، بطولة كأس العالم لألواح التزلج على الثلج لأصحاب الهمم، المسابقات العالمية لتزلج المنحدرات الثلجية لأصحاب الهمم، كأس آسيا للتزلج على المنحدرات الثلجية، سباق الجري الثلجي، وتحدي الثلج.

كما تتضمن أجندة مجلس دبي الرياضي 3 فعاليات ثلجية جديدة تقام لأول مرة بالمنطقة وهي: اليوغا على الثلج، بطولة الكرة الطائرة على الثلج التي تنظمها دبي لأول مرة في آسيا والشرق الأوسط، وسباق الدراجات الهوائية على الثلج.

#بلا_حدود