الأربعاء - 12 مايو 2021
الأربعاء - 12 مايو 2021
No Image Info

جواو بيدرو على رادار شباب الأهلي دبي

طرق فريق شباب الأهلي أبواب سوق الانتقالات الصيفية مبكراً رغبة منه في التحضير جيداً للموسم الجديد وتدعيم صفوفه حيث دخلت إدارة الفرسان بمفاوضات لضم عدد من اللاعبين الأجانب على رأسهم البرازيلي جواو بيدرو مهاجم كالياري الإيطالي أحد أبرز اللاعبين في الكرة الإيطالية منذ عام 2014 بل وأصبح أول لاعب برازيلي بعد مواطنه كاكا يسجل 15 هدفاً في «الكاليتشو» في عامين متتاليين.

ونشرت صحيفة «إيل بالون جونفياتو» الإيطالية أن هبوط كالياري المحتمل، إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالية، ربما يسهل من مهمة انتقال اللاعب البرازيلي (29 عاماً) إلى دبي، بعدما قدم شباب الأهلي عرضاً رسمياً لضمه.

وفي ظل حالة الإبهار والإعجاب التي أبداها اللاعب بدبي، رجحت أن تكون دانة الدنيا هي محطته التالية في مسيرته الكروية مشيرة إلى أن بيدرو أبدى ترحيباً عاماً بفكرة الانتقال إلى القارة الآسيوية، في ظل وجود عرض آخر من نادي الهلال السعودي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل شباب الأهلي تحسباً لأي احتمالات تحيط بإمكانية رحيل الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا، الذي لم يستفد منه الفريق بصورة كبيرة في الموسم الحالي نتيجة تكرر إصابته الأمر الذي حرم الفريق من جهوده خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، ونفس الأمر بالنسبة لنجم الفريق أحمد خليل الذي تردد أنه بصدد الرحيل بنهاية الموسم الحالي، حيث حرمته الإصابة من الظهور مع الفريق سوى في 5 مباريات فقط بدوري الخليج العربي هذا الموسم بإجمالي 136 دقيقة فقط.

ويضع شباب الأهلي في الوقت نفسه كافة السيناريوهات اللازمة لرحيل البرازيلي إيغور جيسوس، المقيد ضمن فئة المقيمين في قائمة «الفرسان»، الذي تواردت أخبار عن تلقي ناديه عدة عروض أوروبية لانتقاله خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، ووقتها سيلزم شباب الأهلي إذا وافق على رحيله، البحث عن «مقيم» جديد بنفس مواصفاته.

وعلى جانب متصل، يبدو رحيل اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف إلى الدوري السعودي وشيكاً في ظل تمسك نادي النصر وإصراره باسترداد اللاعب الذي لم يتسن له قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية ما جعل ناديه يعيره إلى شباب الأهلي، حيث أظهر اللاعب قدرات فنية عالية، وأصبح من أبرز مفاتيح اللاعب في صفوف "الفرسان".

#بلا_حدود