الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

«زين» ضياء سبع نصراوي

حرص لاعب فريق النصر، الإسرائيلي ضياء سبع، على نشر صورة لابنه زين وهو يداعب الكرة مرتدياً قميص «العميد» والذي يحمل نفس رقم قميص والده (9) وذلك على هامش تدريبات والده مع لاعبي العميد استعداداً لاستئناف منافسات دوري الخليج العربي بعد فترة التوقف الماضية.

ويعبر ضياء باستمرار ومنذ انضمامه إلى صفوف النصر بداية الموسم الحالي، عن شعوره بالراحة والانسجام السريع والتأقلم مع فريقه، عبر نشر صور له ولأسرته تجسد هذه المشاعر، وهو ما انعكس على عطائه مع الفريق بعدما أصبح أحد أبرز الأعمدة الرئيسية في تشكيلة فريقه، حيث شارك في 22 مباراة بالدوري من إجمالي 23 مباراة خاضها النصر حتى الآن وقبل مباراة الظفرة اليوم في الجولة الـ24 لدوري الخليج العربي، وأحرز 6 أهداف في موسمه الأول.

ورغم أن زين - الابن الأكبر لضياء سبع - يبلغ من العمر (5 سنوات) فقط لكنه ومن خلال مجموعة الصور التي نشرها لها والده، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، يمتلك مهارات كروية واضحة، ما يبشر بموهبة كروية قادمة لا تقل كفاءة عن تلك التي يمتلكها نجم وسط فريق النصر.

ويعتبر ضياء ابنه زين هو «فأل» الخير عليه، حيث رزق به في توقيت كان يعاني إصابة كادت تحرمه من ممارسة كرة القدم مرة أخرى، لكنه نجح بعدها في شق طريقه من جديد في كرة القدم، ونجح خلال هذه السنوات الخمس الأخيرة في صنع مسيرة كروية زاخرة بالنجاحات والتألق.

#بلا_حدود