الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

كلباء والعين يتقاسمان نقاط الجولة 24

تقاسم اتحاد كلباء والعين نقاط المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب النمور بعد تعادلهما بهدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي.

سجل للعين لابا كودجو في الدقيقة 18، وعادل مواطنه بينيل مالابا النتيجة لكلباء في الدقيقة 31، ورفع العين رصيده إلى 38 نقطة بالمركز السادس، وحل كلباء سابعاً رافعاً رصيده إلى 36 نقطة.

بدأت المباراة هادئة ومتكافئة طوال ربع الساعة الأولى، ثم بدأت المحاولات الهجومية وكانت المبادرة للضيوف عن طريق القناص لابا كودجو الذي سدد كرة بلمسة ساحرة وجميلة وصلت له بسهولة داخل الـ18 من لاعب الخصم عبد السلام محمد مسجلاً الهدف الأول في المباراة (ق 18) ورقم 13 الشخصي.

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 31 سجل لاعب كلباء المهاجم التوغولي بينيل مالابا هدف التعادل في مرمى خالد عيسى بسبب خطأ اللاعب سعيد جمعة واحتكاكه معه في منطقة الـ18، احتسبها الحكم عادل النقبي ركلة جزاء بعد العودة والتأكد من «الفار».

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 40 أشهر حكم اللقاء عادل النقبي 3 بطاقات صفراء دفعة واحدة بسبب اشتباك بين مارياني، خالد البلوشي، وثالثة للحارس خالد عيسى انتهى بعدها الشوط الأول بهدف لكل من الفريقين.

بدأ العين مسيطراً خلال الدقائق الأولى من شوط المدربين بحثاً عن هدف التقدم، لكن يقظة حارس كلباء جمال السراح حرمت بندر الأحبابي من هدف في الدقيقة 55.

تبادل الفريقان الهجمات خلال الربع ساعة الأخير من المباراة وأضاع لابا عدداً من الأهداف في آخر الدقائق بسبب التألق اللافت للحارس السراح كانت كفيلة بتسجيل هدف التقدم للزعيم، ومرت الدقائق دون جديد لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

#بلا_حدود