الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
فرحة لاعبي الشارقة. (الرؤية)

فرحة لاعبي الشارقة. (الرؤية)

الشارقة يعود إلى سكة الانتصارات محلياً بثلاثية في شباك حتا

عاد الشارقة إلى سكة الانتصارات المحلية بعد سلسلة من النتائج غير الإيجابية مؤخراً حيث لم يعرف طعم الفوز في 3 مباريات متتالية خسر واحدة وتعادل في اثنتين، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على حتا في اللقاء الذي جمعهما على ملعبه في الشارقة لحساب الجولة 24 من دوري الخليج العربي.

ورفع الشارقة رصيده إلى النقطة الـ 45 متقدماً إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري، وفي المقابل بقي حتا في مركزه الأخير بنقاطه التسع.

وسجل للشارقة سالم صالح وخالد باوزير وأنطونيو جونيور في الدقائق 60 و65 و82، ليرفع الملك رصيده إلى 45 نقطة محتلاً المركز الثالث، وتجمد رصيد حتا عند 9 نقاط في قاع البطولة.

وبدأت المباراة بهجوم قوي من الشارقة وكان باستطاعته التقدم سريعاً في الدقائق الـ10 الأولى من تسديدة قوية من لوان بيريرا، وكاد الأوزبكي ناهيرا في الدقيقة 12 أن يتقدم لحتا لولا يقظة عادل الحوسني.

وفي منتصف الشوط انحصرت الكرة وسط الملعب، وتبادل الفريقان الهجمات القليلة، ولم تكن هناك فرص حقيقية للتسجيل أو تحركات هجومية ذات خطورة على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني كثف الشارقة ضغطه وكاد خالد باوزير أن يبدأ بالتهديف في الدقيقة 50، لولا يقظة الحارس وخروجه السليم من مرماه.

وسيطر الملك بعدها على مجريات اللعب لينجح في التسجيل عن طريق الثنائي سالم صالح وخالد باوزير في الدقيقتين 60 و65، وسط أخطاء واضحة من مدافعي الإعصار، وذكاء كبير من بيريرا في تمريرته إلى سالم صالح.

وفي الدقيقة 82 أضاف البرازيلي أنطونيو جونيور من تمريرة عرضية جميلة من محمد خلفان، وهو الهدف الشخصي الأول له هذا الموسم.

#بلا_حدود