الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
فرحة النصر بالفوز على الظفرة. (من المصدر)

فرحة النصر بالفوز على الظفرة. (من المصدر)

«الوقت الرائع» يحلق بالنصر في المركز الرابع

يدين النصر بالفضل في تحقيق فوزه الصعب على ضيفه الظفرة ضمن منافسات الجولة الـ24 إلى «الوقت الرائع»، وهو الوقت المحتسب بدل «الضائع» من زمن المباراة، والذي كثيراً ما ابتسم لـ«العميد» في أكثر من مباراة ومنحه الفوز أو أهدافاً مؤثرة ساهمت في حصوله على العديد من النقاط بمشواره في دوري الخليج العربي هذا الموسم.



وكان النصر قد ظفر بفوز مهم دفعه للمركز الرابع في جدول الترتيب بعد التغلب على «فارس الظفرة» بنتيجة 3-2 بعدما نجح مهاجمه تيجالي من تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق في الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن المباراة، وتحديداً في الدقيقة (90+6)، نتيجة منع مدافع الظفرة عصام العدوة الكرة من دخول مرماه بيده، ليحصل اللاعب على البطاقة الحمراء، وينجح تيجالي في تسديد الركلة التي منحت «العميد» الفوز و3 نقاط غالية.



ومن بين 43 هدفاً احرزهم لاعبو النصر في الدوري هذا الموسم، جاء 12 هدفاً منهم في الدقائق الأخيرة من زمن مبارياتهم وتحديداً خلال الربع ساعة الأخيرة بما فيها الوقت المحتسب بدل ضائع، بنسبة إجمالية 28% تقريباً من إجمالي الأهداف، في حين توزعت باقي الأهداف على باقي أوقات المباراة.



وساهم هذا الفوز في رفع رصيد النصر إلى 45 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع بعدما كان خامساً، مستفيداً من تعادل شباب الأهلي مع بني ياس وتراجعه للمركز الخامس برصيد 44 نقطة، ليحافظ على آماله في التواجد بمركز مؤهل لدوري أبطال آسيا.



ورغم ذلك اعترف مدرب النصر، الأرجنتيني رامون دياز عن أن فريقه كان على وشك خسارة نقطتين في هذه المباراة بسبب غياب التركيز في بعض لحظات المباراة، وهو الأمر الذي منح الظفرة فرصة تسجيل هدفين خلال 5 دقائق فقط.

رامون دياز. (من المصدر)



وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لقد تحكمنا في سير المباراة، ونجحنا في الشوط الأول في تفكيك التكتل الدفاعي لفارس الغربية ونجحنا في إحراز هدفين وإهدار عدة فرص أخرى، واستمرت أفضليتنا في الشوط الثاني، ورغم ذلك كنا قريبين من خسارة نقطتين بعدما استقبل مرمانا هدفين في 5 دقائق بسبب غياب التركيز عن لاعبينا».



لكن هذا لم يمنع مدرب «العميد» عن التعبير عن سعادته بإدراك الفوز في الوقت «الرائع»، وقال: «سعيد بتحقيق الفوز عبر هدف ثالث في الرمق الأخير من المباراة وهو الهدف الذي منحنا الفوز و3 نقاط مهمة، ساهم في تحسين

وضعيتنا في جدول الترتيب».



وعلى الجانب الآخر، أبدى مدرب الظفرة محمد قويض رضاه عما قدمه فريقه في هذه المباراة رغم الخسارة، موضحاً أن فريقه أشرك مجموعة من اللاعبين صغار السن من أجل اكتسب الخبرة والإعداد للموسم الجديد، مبيناً أن الأخطاء الفردية كانت السبب في خسارة فريقه مع التسليم بوجود فوارق فنية بين فريقي النصر والظفرة.

#بلا_حدود