الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
الجزيرة وعجمان. (الرؤية)

الجزيرة وعجمان. (الرؤية)

الجزيرة يحتج رسمياً على طاقم مباراته أمام عجمان

تقدم نادي الجزيرة باحتجاج رسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام مضيفه فريق عجمان التي استضافها استاد راشد بن سعيد أمس الاثنين ضمن الجولة 24 لدوري الخليج العربي، والتي انتهت بتعادل الفريقين 3-3.

وأعرب النادي عن ثقته في اتحاد الكرة وقدرته على اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لتفادي ارتكاب الأخطاء الفادحة المؤثرة على نتائج المباريات في متبقي جولات البطولة.

وكان الجزيرة قد اكتفى بالتعادل 3-3 أمام عجمان في مباراة حفلت بالقوة والإثارة طوال الـ90 دقيقة بسبب دوافع الفريقين، إذ يسعى فخر أبوظبي للابتعاد بالصدارة وتأمين الظفر باللقب، وفريق عجمان الذي يقاتل من أجل أي نقطة تخرجه من دوامة الهبوط، فحضر التعادل وتقاسم الفريقان نتيجة المباراة ونقاطها.

وكان مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر قد أشار إلى الإحباط الكبير الذي يشعر به لاعبو الجزيرة في غرفة الملابس عقب التعادل مع عجمان، مؤكداً أن فريقه لم يقدم مستواه الأفضل أمام أصحاب الأرض.

وأرجع لاعب الجزيرة الهولندي براندلي كواس تعادلهم مع عجمان إلى أنهم لم يقدموا المستوى المطلوب الذي يمكنهم من حسم نتيجة المباراة لصالحهم رغم أفضلية فريقه في الشوط الأول.

#بلا_حدود