الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021

دبي لأصحاب الهمم يختتم مسابقة القرآن الكريم

اختتم نادي دبي لأصحاب الهمم مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم التاسعة التي أقيمت منذ بداية شهر رمضان المعظم «افتراضياً» عبر وسائل التواصل المرئية والمسموعة.

وأقيمت المسابقة برعاية كريمة من الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراه، حيث شارك في المسابقة نحو 330 متسابقاً من أصحاب الهمم من أنواع الإعاقات البصرية والسمعية والذهنية والحركية.

أقيم حفل ختام المسابقة افتراضياً بحضور رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد الذي ألقى كلمة شكر فيها راعية المسابقة الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وأثنى على النجاح الذي حققته النسخة التاسعة للمسابقة التي أقيمت لأول مرة افتراضياً، والعزيمة الكبيرة التي أظهرها أصحاب الهمم في حفظ القرآن الكريم وتدبره.

كما وجه بالرقاد الشكر إلى اللجنة المنظمة وجميع فرق العمل ولجان التحكيم والمنظمين.

وخاطب الحفل إنابة عن المتسابقين الصادق محمد الصادق أحد منتسبي جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، موجهاً الشكر إلى راعية المسابقة الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها الكريمة للمسابقة، مؤكداً حرصه على المشاركة في المسابقة في كل رمضان لقيمتها الكبيرة في تثبيت حفظ القرآن وتدبر معانيه والفوائد العديدة في النطق وتنمية الإدراك.

كما أكد أحد المتسابقين إنابة عن فئة ذوي الإعاقة السمعية بنادي دبي لأصحاب الهمم بدر محمود عوض من دبي لأصحاب الهمم القيمة الكبيرة للمسابقة في تنمية وتطوير القدرات الإدراكية المختلفة.

وأكدت عائشة الشامسي إحدى المتسابقات من منتسبي نادي دبي لأصحاب الهمم، اعتزازها وسعادتها بالمشاركة في المسابقة للمرة الرابعة لما لمسته من فوائدها الكبيرة.

#بلا_حدود