السبت - 01 أكتوبر 2022
السبت - 01 أكتوبر 2022

منتخب الجودو يدشن مشاركته في كازان غراند سلام الخميس

منتخب الجودو يدشن مشاركته في كازان غراند سلام الخميس

من تدريبات منتخب الجودو.

يدشن منتخب الامارات للجودو ممثلاً في فيكتور سكرتوف مشاركته في بطولة كازان غراند سلام للجودو بعد ظهر الخميس، عندما يواجه الفائز من مواجهة الأردني يونس عيال سلمان والأوكراني خومولا أرتيم ضمن مسابقة 73 كلغ، ويشارك ضمن هذه الفئة الوزنية 44 لاعباً.

من جانبه وقف رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي في اتصال هاتفي على حال البعثة وتحضيرات المنتخب لخوض المباراة الأولى في البطولة غداً الخميس، وطمأنه أفراد البعثة على سير الأمور وفقاً للبرنامج الموضوع لتحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة في البطولة الكبيرة التي يشارك فيها 408 لاعبين ولاعبات من 79 دولة، بينها 10 دول عربية.

كما أعرب فيكتور والمدرب باكال عن سرورهم بالاتصال الهاتفي من رئيس الاتحاد واعتبروه محفزاً لتحقيق الإنجاز في بطولة كازان الحالية والاستحقاقات المقبلة.


وينافس لاعب المنتخب فيكتور 3 لاعبين عرب ضمن الفئة الوزنية 73 كلغ من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن، غير أن فيكتور يتقدمهم في التصنيف العالمي العام.


ويخوض منتخبنا بطولة العالم في بودابيست المجرية مطلع يونيو المقبل قبل مشاركته الأهم المنتظرة في أولمبياد طوكيو 2021 في يوليو المقبل.