الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

حملة ترويجية ومفاجآت في نهائي كأس رئيس الدولة

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تنظيم الاتحاد لحملة ترويجية لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين شباب الأهلي والنصر في استاد هزاع بن زايد 16 مايو الجاري.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن المباراة النهائية واحتفالية تتويج البطل ستقام في إطار مهرجان حافل بالمفاجآت السارة لجمهور الإمارات، مؤكداً أن البطولة الغالية التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة هي مسك ختام الموسم.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن الاتحاد يسعى إلى إنجاح نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة المرتقب بين شباب الأهلي والنصر، من خلال الحشد الإعلامي وإطلاق برامج وفعاليات تثري الحدث من خلال الحملة التي ستبدأ من اليوم وحتى موعد المباراة، لتجعل منها احتفالية فنية وتنظيمية على أعلى مستوى.

وأعرب الشيخ راشد بن حميد عن سعادته لعودة الجماهير إلى المدرجات في نهائي الكأس الغالية وقال إن القرار ثمرة جهود مؤسسات كثيرة بالدولة تعاونت في مواجهة الجائحة خاصة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث التي واصلت العمل ليل نهار لتحويل هذا التحدي الذي واجه العالم إلى قصة نجاح إماراتية.

وتنطلق الحملة الترويجية اعتباراً من يوم غد الخميس وتستمر حتى موعد المباراة النهائية حيث تتضمن برامج ومسابقات جماهيرية عبر وسائل الإعلام ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد وتغطية صحفية ستشمل الأخبار والتقارير والتحقيقات والحوارات الصحفية باللغتين العربية والإنجليزية إضافة إلى الإحصائيات والأرقام والتحليلات الفنية لأداء طرفي المباراة النهائية شباب الأهلي والنصر.

ويشارك في هذه الحملة العديد من الشخصيات العامة والرياضية من مختلف الأجيال على مستوى صناع القرار واللاعبين ونجوم الزمن الجميل للكرة الإماراتية ممن نالوا شرف الفوز باللقب الغالي.

#بلا_حدود