الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
حمدان ناصر. (الرؤية)

حمدان ناصر. (الرؤية)

حمدان ناصر: سنهدي نقاط خورفكان عيدية للشيخ مكتوم

أكد مدافع الفجيرة حمدان ناصر عزم الفريق على خطف نقاط مباراة الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي أمام خورفكان وإهدائها إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي وجماهير الذئاب عيدية في عيد الفطر المبارك في المباراة التي ستقام بعد غد الجمعة على استاد صقر بن محمد القاسمي.

وأشار إلى أن المباراة تعد مفترق طرق بالنسبة للأسرة الفجراوية ولا تقبل القسمة على اثنين، لذلك فإنها تحتاج إلى تعامل مختلف، خصوصاً أنها ديربي قديم يأمل فيه المنافس تحسين موقعه في جدول الترتيب بعد انتعاشه بالفوز مؤخراً على الوصل مستفيداً من أفضلية الملعب وتأكيد استمراره في الدوري، فيما يطمح الذئاب إلى تأمين موقفهم بالاستمرار في المسابقة.

وأضاف «لدينا أفضلية الراحة كون الفريق لم يخُض مباراة الجولة الماضية مقابل اللعب كل 72 ساعة لبقية الفرق، وعموماً نحن نفكر في حصد النقاط كاملة وبأي وسيلة لأن نتيجة المباراة ستحدد مصير بقائنا في الدوري بشكل كبير».

ويحل الفجيرة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) في ترتيب جدول فرق دوري الخليج العربي برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن عجمان صاحب المركز الثاني عشر والذي يواجهه في الجولة 26، فيما ضمن خورفكان البقاء رسمياً في المسابقة بعد تخطيه الوصل بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر.

#بلا_حدود