الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
مدرب النصر الأرجنتيني رامون دياز. (الرؤية)

مدرب النصر الأرجنتيني رامون دياز. (الرؤية)

دياز: النصر أصبح قادراً على المنافسة في جميع البطولات المحلية

كشف مدرب النصر، الأرجنتيني رامون دياز، عن أن فريقه أصبح قادراً على أن يكون منافساً قوياً في كل البطولات المحلية، في ظل المستوى الذي وصل إليه «العميد» حالياً في ظل حالة التعاون والانسجام بين الجهاز الفني وإدارة النادي، وهو ما سمح بالنزول بمعدل أعمار لاعبي الفريق الذين أصبحوا بحاجة فقط للخبرة لتكتمل جاهزية الفريق للموسم المقبل.

وأشار دياز، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوحدة في الجولة الـ25 لدوري الخليج العربي، إلى أن فريقه يسعى إلى إنهاء الموسم على أفضل ما يكون من خلال تحقيق نتائج إيجابية في آخر مباراتين في الدوري، علاوة على التجهيز لخوض نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال: «معنوياتنا مرتفعة بعد الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، واستعداداتنا على أفضل ما يكون لمواجهة الوحدة في مباراة ذات أهمية من منطلق حرصنا على الفوز للتجهيز لنهائي الكأس، وفي نفس الوقت محاولة الوصول إلى مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا».

وحول مواجهته لمهاجم الوحدة، السوري عمر خريبين، الذي سبق أن تولى تدريبه من قبل مع الهلال السعودي وبيراميدز المصري، أوضح: «درسنا فريق الوحدة جيداً، وتعرفنا على أبرز نقاط قوته، ومن بينها مهاجمه خريبين، الذي أعتبره قناصاً من العيار الثقيل قادراً على استغلال الفرص، لكننا نحترم قوة فريق الوحدة ككل، ونسعى لحرمان جميع لاعبيه من استغلال الفرص من خلال فرض طريقتنا والضغط عليهم لتحقيق نتيجة إيجابية من هذه المباراة».

وكشف مدرب النصر عن اكتمال شفاء محترفيه الأجانب، لاعب الرأس الأخضر ريان مينديز والجزائري مهدي عبيد، وجاهزيتهما للمشاركة في مباراة الوحدة، بعد غيابهما عن مباراة الظفرة الماضية بسبب الإصابة.

#بلا_حدود