الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العنبري: ثبات التشكيلة سر النتائج الإيجابية للشارقة

العنبري: ثبات التشكيلة سر النتائج الإيجابية للشارقة

العنبري. (الرؤية)

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، أن استعدادات الفريق تمضي بصورة جيدة لمباراة عجمان الجمعة المقبلة في الجولة 25 لدوري الخليج العربي.

وتمنى العنبري أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية محلياً لا سيما بعد تحقيقه الفوز على حتا بثلاثية في الجولة الماضية، وأن يدخل المباراة بتركيز عالٍ.

ووصف العنبري، منافسه عجمان بالفريق الصعب حتى وإن كان ينافس حالياً على الخروج من منطقة الهبوط لذلك المباراة لن تكون سهلة، علماً بأن مباريات عجمان مع الفرق كانت صعبة وآخرها مواجهة الجزيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق.

وأضاف العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أتمنى أن يكون لدينا حضور جيد في اللقاء ونحقق هدفنا بالخروج بالثلاث نقاط، وهذا يتطلب توخي الحذر من الهجمات المرتدة التي يجيدها فريق عجمان، وأن نلعب بتوازن طوال زمن المباراة.

وفيما يتعلق بارتفاع المعدل التهديفي للفريق في الفترة الماضية بالرغم من غياب هدافه الرئيس ويلتون سواريز أوضح العنبري، «في الفترة السابقة كنا نعاني من عدم ثبات التشكلية إلا أن هذا الأمر انتهى مؤخراً، وأصبح هناك ثبات في التشكيل، تحديداً مع بداية الدور الثاني للدوري والبطولة الآسيوية، ما كان له الأثر الكبير في الانضباط الدفاعي وزيادة الفعالية الهجومية للفريق وتحقيق النتائج الإيجابية».

وأرسل مدرب للشارقة العنبري رسالة في بريد اللاعبين الصغار والوجوه الشابة التي وجدت فرصاً لنفسها مؤخراً في تشكيلة الملك قائلاً «قاموا بعمل جيد خلال الفترة التي لم يكونوا فيها تشكيلة الفريق ولذلك عندما وجدوا الفرصة قدموا أنفسهم بشكل طيب، وأطالبهم بالاستمرار على النهج الحالي، وهذه رسالة لجميع اللاعبين بأن الاجتهاد والمثابرة تمنحك فرصة اللعب في التشكيل الرئيسة للفريق، وعندما تجد الفرصة عليك التمسك بها».