الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مارسيل كايزر: جاهزون بدنياً وذهنياً ونفسياً لمواجهة العين على ملعبنا

مارسيل كايزر: جاهزون بدنياً وذهنياً ونفسياً لمواجهة العين على ملعبنا

مدرب الجزيرة مارسيل كايزر. (الرؤية)

أكد مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه العين في قمة الجولة 25 وقبل الأخيرة لدوري الخليج العربي من جميع النواحي البدنية والفنية والذهنية والنفسية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «المباراة صعبة مثلها مثل جميع مبارياتنا أمام العين وهو أمر اعتدنا عليه في مواجهة العين عبر المواسم السابقة لذلك فنحن نحترم العين وسنعمل على تحقيق الفوز عليه».

وأردف: «جاهزون للمباراة، ولاعبو فريقي تجاوزوا إحباط كبوة التعادل أمام عجمان في الجولة السابقة، فهم محترفون حقيقيون يمتلكون القدرة على تجاوز الإحباطات سريعاً والاستعداد للجولة التالية للتعويض، وأسعدتني رغبة الفوز لديهم وإصرارهم».

وأكد كايزر سعيهم لمعالجة مشكلة استقبال الأهداف والتي ظهرت في المباراة الأخيرة أمام عجمان، وزاد:«الشيء المؤكد أنك عندما تحرز 3 أهداف ولا تحقق النصر فهذا يعني أن ثمة مشكلة لا بد من معالجتها تتعلق بتراجع معدل التركيز، ونحن نعمل بجد من أجل إيجاد المعالجات لهذه المشكلة في الجولتين الختاميتين».

ورفض مدرب الجزيرة الرد على سؤال حول أداء التحكيم وعدم الرضا من قراراته، موضحاً أنه يفضل التركيز على فريقه ومباراته المقبلة بدلاً من مناقشة أداء الحكام.

وأكد كايزر اكتمال قائمة فريقه للمباراة أمام العين، موضحاً أن محمد جمال سيكون الغائب الوحيد عن المشاركة بموجب اتفاقية الإعارة مع نادي العين.