السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مدرب شباب الأهلي: مباراة الوصل فرصة لاستعادة مركزنا في جدول الترتيب

مدرب شباب الأهلي: مباراة الوصل فرصة لاستعادة مركزنا في جدول الترتيب

مدرب شباب الأهلي مهدي علي. (الرؤية)

أكد مدرب شباب الأهلي مهدي علي أن فريقه سيسعى جاهداً لاستعادة مركزه السابق في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، عندما يواجه الوصل يوم الجمعة على استاد راشد ضمن منافسات الجولة الـ25، وتعويض نتيجة التعادل في الجولة السابقة أمام فريق بني ياس.

وكان «الفرسان» قد تراجع ترتيبهم إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بعد تعادلهم الأخيرة، بعدما كانوا في المركز الرابع قبل الجولة الماضية.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي: «تبقت لدينا مباراتان قبل نهاية دوري الخليج العربي، نطمح لتقديم مستوى مميز وتحقيق نتائج جيدة لننهي الموسم بشكل طيب، مواجهة الوصل بالنسبة لنا مثل كل المباريات نسعى من خلالها لتعديل موقفنا في جدول الترتيب، وأتمنى تقديم أداء جيد وأن نخرج من المباراة بدون إصابات جديدة».

وشدد مدرب شباب الأهلي على حرصه بعدم المجازفة بإشراك أي لاعب مصاب أو مرهق، وقال: «سأحرص على إشراك اللاعبين الأكثر جاهزية فقط، لن أجازف بإشراك لاعب مصاب أو مرهق، ضغط المباريات وما نجم عنه من إرهاق وإصابات حتم علينا تغيير بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة، واعتقدوا أن البدلاء أدوا بصورة طيبة خلال مباراتي الهلال السعودي وبني ياس».

وكشف مدرب شباب الأهلي أن فريقه سيفتقد جهود ظهيره الأيمن عبدالعزيز هيكل بسبب الإيقاف، علاوة على المصابين الأرجنتيني كارتابيا وسالمين خميس، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لا يزالون في مرحلة التأهيل.