الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إيسايلا: سنقاتل من أجل اللقب حتى النهاية

إيسايلا: سنقاتل من أجل اللقب حتى النهاية

مدرب بني ياس دانيال إيسايلا. (الرؤية)

أكد مدرب بني ياس الروماني دانيال إيسايلا سعيهم بكل قوة من أجل اللقب ولا سبيل أمامهم إلا بالفوز في مباراتيهم المتبقيتين في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن المباراة الأهم دائماً هي المقبلة والتي يواجه فيها بني ياس مضيفه الظفرة مساء الجمعة في استاد حمدان بن زايد.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: «لدينا مباراتان مهمتان للغاية، أولهما أمام الظفرة الفريق الجيد الذي يمتلك التنظيم والجودة، ولكننا أيضاً فريق جيد جداً نمتلك الإمكانات والقدرات وكلي ثقة في لاعبي فريقي».

وأردف: «علينا بذل أقصى الجهود واللعب بالتركيز العالي والقتالية والحماس ولو فعلنا ذلك سنسهل الأمور على أنفسنا، والأهم دائماً هو ما نقوم به نحن وهدفنا دوماً هو الفوز في المباراتين المقبلتين».

وأشار إيسايلا إلى أن فريقه الشاب تطور كثيراً في كل التفاصيل، وزاد: «بني ياس الموسم السابق كان يسعى للابتعاد عن الهبوط وهو نفس الفريق من ناحية عناصره من المواطنين وإن التغيير حدث في اللاعبين الأجانب فقط، ولكن التغيير الحقيقي حدث في عقلية اللاعبين ورغبتهم وطموحهم من أجل الفوز وتحقيق الإنجازات».

وتابع: «أعد بالقتال بلا هوادة حتى النهاية، أما الضغوط فهي أمر موجود على الجميع سواء على فرق القمة الساعين للقب أو الفرق الساعية للتواجد في مربع الكبار أو الفرق التي تسعى للنجاة من شبح الهبوط، وعلينا السعي لما نريد تحقيقه».

وأوضح إيسايلا أن لا غيابات في صفوف فريقه عدا الظهير الأيسر جواو فيكتور المصاب.