الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

شباب الأهلي 1 ودي أكس بي في صراع اللقب على دوري الشاطئية الليلة

يختتم في العاشرة من مساء اليوم (الخميس)، على ملعب اتحاد الكرة الرملي في منطقة الخوانيج بدبي، نهائي دوري كرة القدم الشاطئية الذي يجمع فريقي شباب الأهلي 1 و دي أكس بي، على أن تلعب قبلها في التاسعة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي شنغهاي وشرطة دبي.

وسيتابع نهائي دوري الشاطئية الذي عاد مجدداً بعد توقف دام لمدة 5 سنوات، المدير التنفيذي للجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم خوان كوسكو، إلى جانب مسؤولي لجنة كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء الإدارة لتتويج الفرق صاحبة المركز الثالث.

وبدوره، أكد مدير منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية بدر حارب، أن عودة الدوري تسهم في الارتقاء بمستوى منتخب الإمارات للشاطئية خصوصاً أن الأبيض ظل في السنوات الماضية يشارك في الاستحقاقات العالمية دون أن يكون هناك دوري منتظم في الدولة.

وقال الـ(الرؤية)، الأبيض مقبل على تحدٍّ كبير مهم في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي تقام في روسيا أغسطس المقبل، وهذا الاستحقاق يتطلب إعداداً جيداً ومميزاً، بمواجهات منتخبات صاحبة تنصيف عالٍ، حتى يصل اللاعبون إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق مواجهات مونديال الشواطئ.

وأفاد حارب، بأن لاعبي أبيض الشواطئ موزعين بين الفرق الـ11 المشاركة في دوري الشاطئية، إذ يحق لكل فريق تسجيل لاعبين من الدوليين الـ17، وذلك لاكتساب الاحتكاك نسبة إلى توقف اللاعبين عن المشاركة الرسمية منذ فترة طويلة، حيث غاب دوري الشاطئية لمدة 5 سنوات سابقة.

#بلا_حدود