الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
فرحة الشارقة بالانتصار. (الرؤية)

فرحة الشارقة بالانتصار. (الرؤية)

الشارقة يحبط أحلام عجمان بالهروب من الهبوط بثلاثية

زاد فريق الشارقة من معاناة فريق عجمان في صراع الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري الخليج العربي، وقبل جولة أخيرة من ختام المسابقة، في الوقت الذي تعادل فيه فريق الفجيرة خارج أرضه مع خورفكان وحصل على نقطة مهمة في سباق الظفر ببطاقة النجاة من الهبوط.



افتتح أهداف المباراة مدافع «البرتقالي» عبدالرحمن راكان في مرماه بنيران صديقة في الدقيقة الـ60، وضاعف البرازيلي إيغور كورونادو النتيجة لمصلحة «الملك» في الدقيقتين 71 و75 بالهدفين الثاني والثالث على التوالي.



بهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 48 نقطة وواصل انتفاضته بعد العودة من مشاركته الآسيوية، في حين توقف رصيد عجمان عند 15 نقطة بنفس رصيد الفجيرة الذي له مباراة مؤجلة أمام الوحدة.



ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أفضلية واضحة لأي من الفريقين إلا أن الوضع اختلف في الشوط الثاني بعد هدف «النيران الصديقة» الذي أحرزه راكان في مرماه، وعانى «البرتقالي» أكثر نتيجة حصول لاعبه وليد اليماحي على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، حيث استغل إيغور الركلة الحرة التي احتسبت لفريقه وأحرز منها الهدف الثاني، وبعدها بأربع دقائق أحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له بمجهود فردي وتسديدة قوية سكنت شباك حارس عجمان علي الحوسني.

كورنادو وفرحة بهدف. (من المصدر)

#بلا_حدود