الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
من مباراة حتا وكلباء. (الرؤية)

من مباراة حتا وكلباء. (الرؤية)

حتا يخطف فوزاً معنوياً من كلباء بثلاثية

حقق فريق حتا فوزاً معنوياً برباعية نظيفة على ضيفه اتحاد كلباء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية استاد حمدان بن راشد ضمن الجولة الـ25 لدوري الخليج العربي.



أحرز الأهداف ميرال سمارجيتش ق 27 و82، وجونتاس ق 64، دوستنبيك حامدوف ق 70.



وبالنتيجة رفع حتا رصيده للنقطة 12 في ذيلية جدول الترتيب، ولن يشفع الفوز له بالبقاء في دوري الخليج العربي الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء في النقطة 36.



وسيطر الضيوف اتحاد كلباء على مجريات الشوط الأول، وعلى عكس مجريات اللعب تمكن مدافع حتا ميرال سمارجيتش من وضع فريقه في المقدمة بكرة قوية أرسلها إلى مرمى جمال عبدالله مستفيداً من كرة ضلت طريقها ووصلته ليودعها الشباك هدفاً أولاً لحتا في الدقيقة 27.

جانب من المباراة. (من المصدر)



وفي الدقيقة 39 أرسل مهاجم حتا جونتاس رأسية خطيرة، ولكنها غالطت المرمى الحتاوي واصطدمت بالقائم الأيمن، ومرت إلى خارج الملعب فرصة حتاوية ضائعة، انتهى عليها الشوط الأول بهدف لأصحاب الأرض.



واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على دفاع كلباء، سددها مهاجم حتا جونتاس محرزاً هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.



جاءت ردة فعل اتحاد كلباء تجاه استقبال شباكه لثلاثية ضعيفة، ولم ترق للخسارة الكبيرة ولم تشكل هجماته على قلتها الخطورة المرجوة على مرمى أصحاب الأرض.



وأحرز مدافع حتا ميرال سماريتش هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 82، انتهت عليه المباراة بفوز حتاوي كبير برباعية على اتحاد كلباء.

#بلا_حدود