الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بني ياس يكتسح الظفرة بخماسية نظيفة

بني ياس يكتسح الظفرة بخماسية نظيفة

من مباراة بني ياس والظفرة. (من المصدر)

اكتسح فريق بني ياس مرمى مضيفه الظفرة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ25 لدوري الخليج العربي.



أحرز أهداف المباراة جواو بيدرو (ق 12)، وألفارو سواريز (ق 15)، وعامر عبدالرحمن (ق 18)، ونيكولاس خمينيز (ق 52)، وأحمد أبوناموس (ق 88).



وبالنتيجة رفع بني ياس رصيده للنقطة 53 في وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الجزيرة المتصدر قبل جولة الختام والحسم، بينما تجمد رصيد الظفرة في النقطة 21 في المركز الـ 11.



ورمى مدرب بني ياس بتشكيلته المثالية للمباراة من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز في مواجهة مضيفه الظفرة.



بدأت المباراة بهجوم كاسح للضيوف لخطف هدف مبكر يريح به أعصابه مع تراجع ظفرواي لم يُفلح في التصدي لرأسية جواو بيدرو التي سكنت المرمى الظفراوي باكراً في الدقيقة 12 من عمر المباراة.



ولم تمر على الهدف سوى دقيقتين حتى عزز بني ياس تقدمه بصاروخية ألفارو سواريز من ضربة حرة ثابتة أرسلها رائعة لم يرها حارس الظفرة إلا وهي تعانق مرماه.



وحاول لاعبو الظفرة العودة، قبل أن يباغتهم عامر عبدالرحمن بالهدف الثالث برأسية قوية في الدقيقة 18 معالجاً كرة ارتدت من حارس الظفرة محاولاً إبعادها.



بعد الثلاثية ساد الهدوء المباراة وتراجعت الثورة الهجومية من الضيف السماوي مع محاولات ظفراوية مستمرة.



وفي الشوط الثاني، واصل بني ياس أفضليته الأدائية في الشوط الثاني وتحرك لاعبوه بنشاط في بداية الشوط الثاني من أجل خطف هدف يحبطون به آمال أصحاب الأرض في العودة، وحقق نيكولاس خمينيز الهدف الرابع لبني

ياس في الدقيقة 52.



وترجم بني ياس أفضليته الكبيرة في المباراة بتسجيل مهاجمه أحمد أبوناموس الهدف الخامس في الدقيقة 88 انتهى عليه الشوط الثاني والمباراة بفوز بني ياس بخماسية نظيفة على مضيفه الظفرة.