الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
العصيمي متوجاً الفائزين. (الرؤية)

العصيمي متوجاً الفائزين. (الرؤية)

دبي لأصحاب الهمم يختتم فعالياته الرمضانية

أسدل الستار على بطولات نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضانية وكان مسك الختام بمسابقة الكرة الطائرة، حيث ظفر فريق مسبار الأمل بكأس مسابقة الكرة الطائرة، وحقق فريق السلام المركز الثاني، بينما حل دبي ثالثاً.



وحصل فريق 2040 على كأس كرة القدم، وجاء المركز الثاني من نصيب فريق مسبار الأمل، وحل بيت المال ثالثاً.



وحقق فريق الهمة القمة المركز الأول لمسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة، بينما حل في المركز الثاني فريق الأبطال وحقق الملك المركز الثالث.



وكانت فعاليات دبي لأصحاب الهمم الرمضانية قد انطلقت في الأسبوع الأول من الشهر الفضيل بعدة مسابقات رياضية وثقافية شهدت مشاركة كبيرة من مختلف المؤسسات والفرق والمؤسسات إضافة لفرق النادي منظم الفعاليات.



وتم تتويج الفائزين في الألعاب الفردية والجماعية لمسابقات كرة القدم والسلة على الكراسي المتحركة والكرة الطائرة وكرة الطاولة والرماية والشطرنج.



كما تم تتويج الفائزين من العمال في المسابقات العديدة التي أقيمت ضمن احتفال النادي باليوم العالمي للعمال.



وخاطب المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم ماجد العصيمي، حفل الختام مثنياً على جهود الجميع من لاعبين ومنظمين التي بذلوها من أجل أن تأتي فعاليات النادي الرمضانية بالصورة اللائقة بالشهر الفضيل.



كما ثمن العصيمي النجاح الكبير الذي حققته مسابقات القرآن الكريم لأصحاب الهمم التي أقيمت تحت رعاية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، بمشاركة 330 متسابقاً في مختلف أنواع الإعاقات البصرية والسمعية والذهنية والجسدية.



وأضاف: «تسهم هذه الفعاليات في توفير الاحتكاك للاعبين وزيادة معدلات جاهزيتهم وحوافزهم في انتظار مقبل البطولات، كما أنها تُظهر المواهب الجديدة في المسابقات المختلفة ما سينعكس على مستوياتهم الفنية ومعدلات الثقة في المشاركات المختلفة محلياً وخارجياً».

#بلا_حدود