الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

الرمادي: مصيرنا متوقف على «مباراة الموسم»

الرمادي: مصيرنا متوقف على «مباراة الموسم»

أيمن الرمادي. (الرؤية)

اعترف مدرب فريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الفجيرة في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي ستكون بمثابة «مباراة الموسم» لجهة أن الفوز فيها يبقى «البرتقالي» في الدوري، بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه المؤجلة أمام الوحدة، حيث لن يكون هناك مجال لأي نتيجة أخرى تساعد الفريق على الهروب من دوامة الهبوط.



وكان عجمان قد مني بخسارة ثقيلة من «جاره» الشارقة بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري، في الوقت الذي تعادل فيه الفجيرة مع خورفكان سلبياً دون أهداف.



وتساوى رصيد الفريقين في عدد النقاط (15 نقطة لكل منهما) مع تبقى مباراة مؤجلة للفجيرة أمام الوحدة، وبالتالي فإن فوز «البرتقالي» هو السبيل الوحيد لضمان بقائه في حالة فوز الفجيرة في مباراته المؤجلة، وفق لائحة المواجهات المباشرة في حالة التساوي في النقاط.



وحمل الرمادي لاعبيه مسؤولية الخسارة من الشارقة بثلاثية مؤكداً إنهم كانوا بعيدين تماماً عن مستواهم المعهود في توقيت حرج صعب أن يحدث في مثل هذا التراجع، وقال: «اللاعبون كانوا بعيدين تماماً عن مستواهم والخطوط كانت متباعدة، حقيقية قدمنا أداء ضعيفاً جداً لا يصح أن يحدث في مثل هذا التوقيت الحرج».



وتابع: «لا يصح أن نضع تركيزنا على مباراة واحدة فقط، كان يجب أن نستغل الفرصة ونعزز من موقفنا قبل المواجهة الحاسمة التي أعتبرها «مباراة الموسم»، علينا مراجعة أنفسنا ومطالبون بتغيير الصورة في آخر مباراة بالدوري».



من جانبه اعتبر مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري أن الفوز الذي حققه فريقه، عكس الجهد الكبير الذي بذله لاعبوه في هذه المواجهة وهو ما يستحقون عليه التهنئة والإشادة متمنياً التوفيق في نفس الوقت لفريق عجمان في مبارياته المقبلة.