الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

منتخب ألعاب القوى لأصحاب الهمم يختتم معسكر العين

اختتم منتخب الإمارات لألعاب قوى أصحاب الهمم المعسكر الإعدادي الذي أقامته اللجنة البارالمبية الإماراتية بمدينة العين طوال الأسبوعين الماضيين، حيث شهد المعسكر مراحل عدة من التقييم والاختبارات البدنية والصحية والفنية للاعبين المشاركين وأرقامهم المستهدفة في الاستحقاقات المقبلة.

وانتقل اللاعبون إلى نادي دبي لأصحاب الهمم للانخراط في مراحل جديدة من الإعداد البدني والفني واختبارات اللاعبين.

وأثنى الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان سالم المهيري على الجهود التي بذلها مجلس إدارة اللجنة برئاسة محمد فاضل الهاملي.

وأكد المهيري أن المرحلة المقبلة ستشهد إجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحة جميع اللاعبين الذين شاركوا في معسكر العين بهدف تدارك أي مشكلات صحية محتملة قبل وقت كافٍ من بارالمبية طوكيو 2021.

وأوضح «سيخضع جميع اللاعبين من الفئات A, B, C الحاصلين على الأرقام التأهيلية لطوكيو 2021 لاختبارات فنية دقيقة للوقوف على جاهزيتهم فنياً وبدنياً وصحياً، و اعتماد الأرقام المحلية التي حققها اللاعبون باعتبارها أرقاماً جديدة لإعادة التصنيف وتحديث وضعيات اللاعبين للفئات A,B,C».

وأضاف «كان أهم هدف للمعسكر الإعدادي والاستكشافي في العين هو الوقوف على الأرقام الجديدة التي يحققها اللاعبون ومقارنتها بالأرقام المستهدف لكل لاعب تحقيقها في بارالمبية طوكيو 2021 حسب الخطة الموضوعة لكل لاعب من قبل اللجنة البارالمبية الإماراتية».

#بلا_حدود