الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
الأرجنتيني رامون دياز. (الرؤية)

الأرجنتيني رامون دياز. (الرؤية)

مدرب النصر: نسعى لتكون مباراة شباب الأهلي «بروفة» وحسن ختام

عبر مدرب النصر، الأرجنتيني رامون دياز عن رغبته في أن ينجح فريقه في تحقيق فوز ختامي على منافسه شباب الأهلي في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، يكون بمثابة «حسن ختام» لمسيرة العميد في الدوري هذا الموسم، وفي نفس الوقت «بروفة» تجهيز للمواجهة المقبلة والتي ستجمع نفس الفريقين في نهائي كأس رئيس الدولة يوم 16 مايو الجاري.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي التقديمي: «كلا الفريقين بمثابة كتاب مفتوح للآخر، كل فريق يعلم جيداً نقاط قوة وضعف منافسه، وطريقتنا معروفة لمنافسنا، الاختلاف الوحيد أننا سنسعى في هذه المباراة لإشراك عدد من اللاعبين القادرين على تعويض غياباتنا في نهائي الكأس بسبب الإيقاف».

وأكد مدرب «العميد» أنه بعد أن وصل فريقه في الموسم الحالي إلى أعلى رصيد من النقاط يصل إليه عبر مسيرته بدوري الخليج العربي على مدار نسخه السابقة (46 نقطة) فإنه يهمه الحصول على 3 نقاط جديدة والوصول إلى 49 نقطة يمكن أن تسهم في وضعية الفريق في جدول الترتيب وتزيد من فرص مشاركته الآسيوية المقبلة.

واعتبر دياز أن لاعبيه بذلوا جهداً كبيراً في مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة والتي انتهت بالتعادل 2-2، وهو ما يتطلب حصول البعض منهم على راحة قبل المباراة الأهم في نهائي كأس رئيس الدولة، مع الوضع في الاعتبار أن «البدلاء» الذي تمت تجربتهم أبلوا بشكل حسن، وستكون مباراة الدوري فرصة جديدة لهم لمزيد من التحسن.

#بلا_حدود