السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كايزر: عازمون على تقديم أفضل ما لدينا في مباراة الختام

كايزر: عازمون على تقديم أفضل ما لدينا في مباراة الختام

مارسيل كايزر. (الرؤية)

أكد مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر أن تحضيراتهم لمباراة ختام بطولة دوري الخليج العربي أمام الضيف فريق خورفكان تسير بصورة اعتيادية، موضحاً أن المباراة أمام نسور الخور لن تكون سهلة.

وأضاف في المؤتمر التقديمي للمباراة: «تنتظرنا مباراة صعبة جداً أمام خورفكان الذي سبق أن حقق الفوز علينا بثلاثية نظيفة في الدور الأول ذهاباً، غير أننا نحضر أنفسنا للمباراة بشكل اعتيادي للغاية، فقط نواجه صعوبات بدنية بسبب أداء الفريق 3 مباريات في نحو 9 أيام».

وأردف: «لا شيء مختلفاً أو خاصاً بالمباراة الجزيرة فريق يتكون من اللاعبين الشباب ومعهم اللاعبين الخبرة الذين سيساعدونهم في التعامل مع ضغوط وصعوبة المباراة أمام فريق خورفكان الفريق الجيد جداً».

واستبعد كايزر معاناة فريقه أمام الفرق في مؤخرة جدول الترتيب، مشيراً إلى أن فريقه قدم مستويات جيدة أمامها، وزاد: «لم نعانِ مع تلك الفرق ولا أتفق مع وصف فرق مقدمة ومؤخرة لأن جميع الفرق قدمت مستويات جيدة».

وأكد كايزر عدم وجود غيابات بداعي تراكم البطاقات بل إن هنالك معاناة بدنية بسبب لعب 3 مباريات في فترة زمنية قصيرة، موضحاً أن الوقت المتبقي قبل المباراة سيحدد اللاعبين الأكثر جاهزية للمباراة.

وأكمل مدرب الجزيرة مدافعاً عن الأداء الدفاعي لفريقه في المباريات القليلة الماضية، موضحاً: «لا أعتقد أننا ارتكبنا أخطاء تستوجب عملاً مكثفاً بالمعنى المفهوم بل بالعكس قدمنا أداء دفاعياً جيداً في تلك المباريات».