الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
أيمن الرمادي. (الرؤية)

أيمن الرمادي. (الرؤية)

الرمادي: عجمان يتطلع للفوز على الفجيرة لحسم بقائه بأقدامه

أكد مدرب عجمان، أيمن الرمادي أن فريقه يتطلع إلى الفوز فقط خلال مواجهته «المصيرية» أمام الفجيرة في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي، على اعتبار أن هذا الفوز هو السبيل الوحيد لضمان بقاء «البرتقالي» في دوري المحترفين بعدما احتدم الصراع بينه وبين الفجيرة على آخر مقعد في المسابقة، حيث سيبقى أحدهما ويودع الآخر.

وقال الرمادي في المؤتمر الصحفي: «نحتاج الفوز والفوز فقط في مباراة الموسم نتمنى أن نوفق ونحسم موقفنا في هذه المباراة دون انتظار لمباراة الفجيرة المؤجلة أمام الوحدة والتي ستقام بعد ختام الدوري، كان يهمنا أن تقام هذه المباراة المؤجلة قبل ختام الدوري، وأن تكون مواجهتنا كفريقين متصارعين على البقاء هي الأخيرة، ولكن رابطة المحترفين رأت ذلك ونحن نقبل الأمر الواقع».

وتابع: «حتى في حالة تعادلنا سيبقى لنا بصيص من الأمل في حالة خسارة الفجيرة لمباراته المؤجلة أمام الوحدة، ولكننا لا نريد أن نرتكن إلى هذه الاحتمالية، ونسعى إلى أن نحسم أمورنا بأيدينا».

واعترف مدرب عجمان أن لاعبيه يعانون من حالة إجهاد نتيجة ضغط المباريات وهو ما ظهر بشدة أمام الشارقة في المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق بثلاثية، لكنه أكد على أنهم استعادوا جاهزيتهم وسيكونون جاهزين تماماً لمواجهة الفجيرة في اللقاء المصيري.

#بلا_حدود