الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
يوسف حسن السهلاوي نائب رئيس اتحاد الكرة. (الرؤية)

يوسف حسن السهلاوي نائب رئيس اتحاد الكرة. (الرؤية)

السهلاوي: كأس رئيس الدولة مصدر فخر واعتزاز للإمارات

أكد يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ثقته التامة بأن نهائي كأس رئيس الدولة الذي يجمع بين شباب الأهلي والنصر يوم الأحد المقبل، سيخرج في أفضل صورة، خاصة بعد أن تزامن معه قرار عودة الجمهور لمتابعة المباراة من المدرجات، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل من المناسبة فرصة مثالية لتصدير طاقة إيجابية لكافة قطاعات المجتمع.



وشدد السهلاوي على أن بطولة كأس رئيس الدولة تمثل مصدر فخر واعتزاز للإمارات، ولذا تحظى باهتمام كل الوسط الرياضي بداية من الأندية واللاعبين ووصولاً إلى الجماهير ووسائل الإعلام، موضحاً أنها مسابقة غالية على قلوب الجميع وتجسد ارتباط الشعب بالقائد، ومكانتها الكبيرة عند البطل المتوج تمثل خير حافز للظفر بالبطولة والتتويج بكأسها الغالية.

وقال السهلاوي: "هذه البطولة الغالية لم تعد حدثاً كروياً فحسب، بل أصبحت مناسبة اجتماعية ووطنية تعبر من خلالها جماهيرنا عن وفائها المطلق لقيادتنا الرشيدة، ونحن نشعر بالسعادة لعودة الجماهير إلى المدرجات، وأدعو جماهير شباب الأهلي والنصر، للتحلي بالأخلاق الرياضية وتقديم صورة حضارية للتشجيع المثالي".

وتابع بقوله: "قرار حضور جمهور بنسبة معينه في نهائي الكأس، يمثل تحدياً للجميع، ونأمل في تخطي التحدي بنجاح كعهدنا دائماً في الإمارات، ونحن نفخر بأن نكون من أوائل دول المنطقة التي تقرر عودة الجمهور إلى المدرجات، على ضوء نجاحاتنا السابقة في عودة التدريبات وعودة المسابقات، بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالدولة".

وشدد على ضرورة الالتزام بكل الضوابط والإجراءات الاحترازية لتكون المباراة جسراً لعودة الجمهور إلى كافة المباريات لاحقاً، لا سيما مباريات المنتخب الوطني المقبل.

#بلا_حدود