السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

نهائي الكأس الغالية.. النصر بالأزرق وشباب الأهلي بالأحمر

عقد صباح اليوم السبت في قاعة الاجتماعات في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2020-2021 التي ستجمع فريقي النصر وشباب الأهلي غداً الأحد الساعة السابعة و35 دقيقة مساء.

حضر الاجتماع ممثلو إدارتي المسابقات والإعلام باتحاد الكرة ومراقب المباراة وممثلو الفريقين إلى جانب ممثلي عدد من الجهات المعنية واستاد هزاع بن زايد.

واستعرض الاجتماع لوائح البطولة والترتيبات والأمور التنظيمية المتعلقة بالجوانب الإدارية والتحكيمية والإعلام والتسويق وحقوق البث التلفزيوني والرد على كافة الاستفسارات الواردة من ممثلي الناديين.

وتقرر أن يرتدي لاعبو النصر الزي الأزرق بالكامل، فيما سيرتدي لاعبو شباب الأهلي اللون الأحمر الكامل، كما تم التأكيد أن المباراة ستلعب لمدة 90 دقيقة وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية مباشرة دون الحاجة لخوض أشواط إضافية.

كما تم التطرق إلى الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وكذلك الجماهير حفاظاً على السلامة العامة.

#بلا_حدود