السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
راشد عبدالله العامري مدير استاد هزاع. (الرؤية)

راشد عبدالله العامري مدير استاد هزاع. (الرؤية)

العامري: استاد هزاع بن زايد جاهز لنهائي الكأس الأغلى

أعرب راشد عبدالله العامري مدير استاد هزاع بن زايد عن سعادتهم الغامرة باستضافة نهائي الكأس الغالية للمرة الثالثة في درة الملاعب الفائز بجائزة أفضل استاد في العالم لعام 2014، مؤكداً انخراطهم في التحضير وإعداد الاستاد ومراجعة مرافقه من أجل أفضل استضافة تتناسب مع المناسبة الغالية.

وأضاف لـ«الرؤية»: «تلقينا بفرحة كبيرة خبر اختيار استاد هزاع بن زايد لاستضافة مباراة نهائي كأس رئيس الدولة للموسم 2020-2021 والتي تُقام بين فريقي شباب الأهلي والنصر، وما أسعدنا أكثر هو اختيار الاستاد لاستضافة جماهير الفريقين بعد طول غياب جماهير الكرة عن المدرجات منذ بداية تفشي الجائحة».

وأردف: «اختيار استاد هزاع بن زايد لعودة الجمهور الكروي للمرة الأولى حتى وإن كان بنسبة أقل من سعة الاستاد يعزز من معنوياتنا ودوافعنا لأن تكون عودة آمنة بأعلى معايير السلامة في تطبيق البروتوكول الصحي في مباراة نهائي الكأس الغالية، ومن جانبنا سنسخر كل الأسباب لإنجاح عودة الجماهير بما يعزز الثقة في عودتهم بشكل مستدام مستقبلاً».

وتابع العامري: «كلما نجحنا في تطبيق المعايير الصحية بدقة وجودة وتعاون من الجميع كلما اطمأنت الجهات الصحية لسلامة الإجراءات المطبقة في الملاعب ما يسمح بعودة الجماهير في الموسم المقبل، لذلك أناشد الجميع بأن يبذلوا جهوداً مضاعفة من أجل نهائي آمن ورائع، بعد تحويل مسار نهائي الكأس الأغلى من استاد مدينة زايد الرياضية إلى الاستاد الحائز على جائزة الأفضل على مستوى العالم في عام 2014».

وأكمل: «تشرفنا باستضافة نهائي نسخة 2014-2015 بين النصر والأهلي (شباب الأهلي) ونسخة 2018-2019 بين الظفرة وشباب الأهلي وكيف لا وهو الاستاد الأفضل في عام 2014 ولا يزال في صدارة الملاعب العالمية من حيث التجهيزات والرفاهية ومعايير السلامة؟».

يذكر أن استاد هزاع بن زايد ظل في حالة تحضيرات مستمرة طوال الأسبوعين الأخيرين لفعالية النهائي الأغلى، وتم تحويل مباراة العين وحتا إلى استاد خليفة بن زايد بسبب تحضيرات وبروفات حفل النهائي، وسيُقام حفل بالمناسبة قبل المباراة وفقرات بين شوطيها، تتضمن فقرات تراثية وثقافية.

#بلا_حدود