الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رامون دياز: عودة الجماهير دافع إضافي في نهائي الكأس الغالية

رامون دياز: عودة الجماهير دافع إضافي في نهائي الكأس الغالية

رامون دياز مدرب النصر. (من المصدر)

أعرب الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق النصر عن سعادته الكبيرة بتواجده وفريقه طرفاً في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم واللعب على استاد هزاع بن زايد الملعب الأجمل في العالم.



وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «نرجو أن نقدم أفضل مستوياتنا في مباراة النهائي للكأس الأغلى التي نريد تحقيقها لإسعاد جماهيرنا مع نهاية الموسم الحالي، سيكون نهائياً رائعاً يجمع بين الفريقين وستمثل عودة الجماهير دافعاً إضافياً للاعبين على أرضية الملعب فهم اللاعب رقم 12».



وأردف: «أعددنا الفريق في النواحي التكتيكية والنفسية ليقوم اللاعبون بواجباتهم بالشكل المطلوب وفي اعتقادي أن تواجد عدد من لاعبي الخبرة كمهدي وسبستيان سيسهم في تعزيز قوة الفريق بالصورة المطلوبة، ونحن جاهزون بدنياً ونفسياً».



ورداً على سؤال حول مفاتيح النجاح للتتويج باللقب، أوضح دياز: «مباريات نهائي الكؤوس تحتاج تركيزاً عالياً وشجاعة كبيرة مع أخذ زمام المبادرة في المباراة بالشكل الذي يمكننا من التحكم في مجريات الأمور على أرضية الملعب وثقتي كبيرة في جميع لاعبي فريقي».



وتابع: «أجمل ما في كرة القدم هو أنها تمنحك الفرصة للثأر، وفي كل مرة تسعى لتحقيق الفوز على المنافسين والحافز يكون أكبر في مواجهة فريق لم تستطع الفوز عليه خلال مناسبتين، الأمر الذي يحدث في كرة القدم وندرك جيداً ما المطلوب منا لتحقيق هدفنا».



وأكمل دياز: «نعمل حالياً على الإعداد للموسم المقبل بعقدنا عدداً من الاجتماعات للتحضير بالصورة المطلوبة وإعداد فريق قوي للمنافسة على لقب بطولة الدوري الذي لم نتمكن من حصده لفترة طويلة».



بدوره، قال لاعب فريق نادي النصر الجزائري مهدي عبيد إن المشاركة في مباريات نهائي الكؤوس طموح كل لاعب كرة في العالم، مؤكداً أنه وزملاءه جاهزون لتقديم الأفضل وفرض أسلوبهم في المباراة واللعب من أجل الظفر بالكأس الغالية..



وأضاف: «مواجهة شباب الأهلي في النهائي الثاني ومع ختام الموسم الكروي الحالي تمثل دافعاً كبيراً لنا كلاعبين لتقديم أفضل ما لدينا، ونمتلك الحافز الكبير للتتويج باللقب».