السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
مدرب فريق شباب الأهلي مهدي. (الرؤية)

مدرب فريق شباب الأهلي مهدي. (الرؤية)

مهدي علي: شباب الأهلي جاهز للظفر بكأس رئيس الدولة

أكد مدرب فريق شباب الأهلي مهدي علي الأهمية القصوى لمباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي يواجه فيها فريقه النصر، موضحاً أن الأخير فريق قوي يقدم مستويات جيدة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «بطولة غالية للغاية نريد لقبها كأفضل ختام للموسم، وهذه المباراة لن تأتي سهلة أمام فريق كبير، وهي مباراة لا تخضع لأي مقاييس أو مؤشرات قبلها بل العطاء والجهد في أرضية الملعب، فريقي جاهز للمباراة نتمنى تقديم أفضل مستوياتنا وتحقيق النصر».

وأكد مهدي علي أن الفريق الأكثر جاهزية من النواحي البدنية والفنية والنفسية والتركيز سيتوج باللقب: «هذه عوامل لا تنفصل عن بعضها بعضاً بل منظومة متكاملة، ومن جانبنا لا نركز في غيابات النصر بقدر تركيزنا على فريقنا والمستوى الذي سنقدمه في المباراة والشيء الأهم دوماً هو التركيز على فريقنا».

وفي تعليقه حول تفوقهم على النصر في المباريات السابقة ضمن بطولتي الدوري وكأس الخليج العربي، أشار مدرب شباب الأهلي:«كل مباراة لها ظروفها وتلك مباريات أخرى غير مباراة نهائي الكأس الغالية التي نحن بصددها اليوم وهي مهمة بالنسبة لنا كما أن الفريقين مكشوفان لبعضهما بعضاً، المهم هو تقديم المستوى الجيد والتركيز على تنفيذ المواجهات الفنية بدقة على أرضية الملعب».

وحول احتمال مشاركة اللاعب عمر عبدالرحمن مع الفريق، أوضح مهدي علي: «كنا نتمنى أن يكون معنا ولكنه لم يبلغ الجاهزية المطلوبة بعد من النواحي الفنية والبدنية ولكنه جاهز من الناحية الطبية ولو كانت المباراة بعد أسبوعين لكان معنا اليوم».

وأكمل مدرب شباب الأهلي مرحباً بعودة الجماهير للمدرجات في المباراة: «غياب الجمهور أثر على جميع الفرق، وعودتهم شيء رائع حتى وإن كان بالنسبة المتفق عليها ويشكرون اتحاد الكرة على قرار عودة الجماهير، وأرجو أن يمثل فاتحة خير لعودة الجماهير في القادم من الاستحقاقات».

ومن جهته، أعرب مهاجم شباب الأهلي كارلوس اداوردو عن جاهزيتهم لمباراة نهائي كأس رئيس الدولة، مشيراً إلى أنها تأتي تتويجاً لجهودهم عبر الموسم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مفتاح هذه المباراة هو عملنا في الأسبوع الماضي والجهد الذي بذلناه في التحضيرات، حققنا لقبي كأس الخليج العربي والسوبر ونرغب بشدة في تحقيق هذا اللقب الغالي كخير ختام للموسم».

وأردف:«لم تكن بدايتنا مثالية للموسم ولكن بقدوم المدرب مهدي علي تحسن الفريق وارتفع مستواه كثيراً، أحب التواجد هنا في استاد هزاع بن زايد وأرجو صناعة ذكريات جديدة في مباراة الغد».

#بلا_حدود